التخطي إلى المحتوى
برج الأسد اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الأسد 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الأسد اليوم

Leo Zodiac Sign توقعات برج الأسد اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الأسد فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الأسد لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الأسد اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الأسد اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الأسد اليوم
برج الأسد اليوم

توقعات برج الأسد اليوم

مهنياً: تقدم على تغيرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بلا عراقيل ووفقاً لما خططت له.
عاطفياً: قد يضع الشريك اليوم شروطاً جديدة أمامك لا تستسيغها أو يجعلك مضطرباً قليلاً.
صحياً: أنت مرتاح البال قليلاً هذا اليوم، وهذا ما ينعكس إيجاباً على وضعك النفسي والصحي.

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

خصائص وشخصية برج الأسد الفلكية

الأسد هو الحب. الأسد الأطفال، السلطة، الكمال،الغرور، القوة كوكبه الحاكم الشمس يمثل الدفء والقوة والتجدّد الذي نشعر به من خلال الحب. هو بريق النور مانح الحياة، وهو محور العناية والنشاط. هو الرغبة والرومانسية والمغامرة والألعاب. أما التسلية واللهو والضيافة فجميعها جزء من الأسد. من منطلق القدرة على المشاعر الإبداعية والرغبة في التعبير عن مشاعر الحب يعتبر الأسد البرج الأول. فهو يمثل التدفق اللامحدود لكل ما هو دافئ وإيجابي. لا تنسَ أبدًا أهمية الحب؛ لأن الأسد هو برج الحب. الحب يمنحك الدفء وينعشك ويغذيك ويملؤك قوة ويجدد فيك الإرادة لأن تحيا. الحب هو الحياة بالنسبة إليك. أنت بحاجة إليه وتشعر بأنك مستحق له. قلبك يطلبه وينطق كيانك كله ببهاء حقيقيّ تمامًا عندما تشعر بالحب وبأنك تحب إنسانًا ما. أنت إنسان عاطفيّ في المعتاد.. مقامر رومانسيّ تغلب عليك نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه. يمثل هذا أحد اهتماماتك الرئيسية، وربما يكون أيضًا أهم عوامل تطورك. صحيح أن الجميع يرغبون في الحب والجميع بحاجة إليه.

تتمتع بإحساس رفيع بالشرف ولا تبخل على الحبيب بشيء. تجد سعادة في إنارة حياة لإحبائك المختارين وإسعادها. أنت عائل متميز وتبذل كل ما بوسعك لضمان وجود المتعة في أفعالك وأعمالك وأن لا نزوة وفكرة بحاجة إلى أن تُكبح وتُوقف بسبب عدم توفر الأموال والوسائل اللازمة. المتعة والاسترخاء والترفيه عناصر أساسية في شخصيتك، وكل ذي صلة بك يمكنه البحص عن هذه السمات. أنت واسع السخاء بكل ما تمتلك، ويسعدك اقتسام نعمك مع الأحباب، فتشتري أفضل الهدايا التي يمكن أن يشتريها المال، وتقدم الرحلات والإجازات. تأتي بالشمس وبالقمر إلى من تحب؛ لأنك تود دائمًا أن يكون ما تفعله على أفضل مظهر ممكن. قد تتعجل بقطع وعود.. صادقة في حينها؛ لأنها نابعة من محبة خالصة، ولكن الزمن والظروف قد يحولان دون الوفاء بهخا في لحظة الحسم.

تتمتع بشاعرية ومثالية من الصعب مقاومتها، وأما المهارة والحماس اللذان تستخدمهما في تعقب إنسان معين فمن الصعب التنكر لها. يمكنك أن تجعل أي إنسان يرى فيك نجمًا ساطعًا إذا قررت ذلك. ولا تستمتع بلذة المطاردة وحسب، بل ترغب في أن تكون الفائز بحكم طبيعتك التنافسية. يصبح كسب الجولة هو هدفك الرئيسيّ وبذلك تشتد لديك الرغبة وكلما زاد إصرارك على الفوز أصبحت أكثر انفعالاً وإثارة. كل شيء لديك في حالة من التعظيم بما في ذلك وعودك. تكتسحك المشاعر والآمال والتفاؤل بكل ما هو ممكن. تتأكد من أن من تحبه لن ينساك أبدًا. تريد الحب وتعلم كيفية الحصول عليه.

مواليد العشرية الأولى من 23 تموز (يوليو) إلى 31 تموز (يوليو)
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 13 آب ( أغسطس)
مواليد العشرية الثالثة من 14 إلى 22 آب (أغسطس)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات