التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الأسد 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الأسد عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الأسد لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الأسد فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الأسد 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الأسد 2017 فى الحب

تتأثر العلاقات الشخصية بوجود كوكب زحل في منزلة الحب. قد تتذمر من برودة الشريك او غيابه/غيابها لأي سبب من الأسباب. قد تشعر بالتعب والوحدة، حتى في وجود أحبائك هذه السنة.

فأنت على الأرجح تتأثر كثيراً بوجود الكواكب مما يشعرك والوحدة. يلقن زحل بعض الدروس خلال عبوره وهذه السنة سيعلمك دروساً عن الحب والولاء والشراكة والابوة. ومع ذلك، فإن حياتك العاطفية لن تكون فاشلة فقد تجدد علاقتك مع الشريك وتشعل نار الحب من جديد وستقدر وجوده في حياتك.

سيقيّم العلاقة بموضوعية وتتخذ القرارات وفقاً لذلك. قد يربط البعض منكم أو يتزوج أو يرزق بأطفال. أما البعض الآخر قد ينفصل عن شريك حياته إذا لم تكن العلاقة مبنيّة على أسس سليمة.

يعتبر برج الأسد برج الحب، وذلك لأنّه يمثّل الدفء، القوة والتجدّد. فيمنح من يحبّ الحياة السعيدة، العناية والنشاط. يحبّ الرومانسية، لكنّ تلك التي تدخل فيها المغامرة، التسلية واللهو. وبما أنّه يملك القدرة على الإبداع، وبالتالي تدفق في المشاعر، لديه رغبة في التعبير عن مشاعره.

لذلك، إذا تعتبرين نفسك في حاجة إلى الشعور بالحبّ والدفىء، الأسد هو الأفضل لك. وبالمقابل، تغلب على برج الأسد نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه. يمثل هذا أحد اهتماماته الرئيسية، وربما يكون أيضًا أهم عوامل تطوره.

التعليقات