التخطي إلى المحتوى
برج الأسد والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الأسد الجنسية

توافق برج الأسد فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الأسد والجنس Leo Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الأسد الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج الأسد والجنس

امرأة برج الأسد
المرأة الأسد مولودة تشع حيوية وجاذبية، وتسعى أن تعيش وتستمتع بحياتها بكافة ملذاتها وتأتى على رأسها العلاقة الجنسية. لذلك فهى تحب أن تلفت الأنظار إليها بما تمتلكه من إثارة ومفاتن، وتستطيع بسهولة أن تخطف قلوب الرجال، وهى قادرة على إنعاش نفسها بطرق عديدة تجعلها أكثر جاذبية ومرغوبة جنسياً رغم انها قد تكون ممله وكثيرة الطلبات حتى في الجنس.. وتفضل المرأة الأسد أن يكون حبيبها وأمير أحلامها وسيماً وجذاباً وأنيقاً يتقن فن الغزل والحب والعشق، وستكون له العاشقة والحبيبة والأم.

هذه المرأة ليس كما يتصور الأخرين عنه، فهي بنظر الأخرين تمتلك جاذبية جنسية لكنها في الحقيقة باردة في الفراش، وبالرغم من أنها تعطي زوجها حقه الجنسي ألا أنها لا تهتم كثيرا للعملية الجنسية في الفراش بقدر أهتمامها بمظهرها الخارجي وأناقته، فهي تعرف جيدا بأنها محظ أعجاب الكثير من الرجال وها ما يضفي عليها الكبرياء ويجعلها لا تفهم كيفية التعامل مع الحب الجنسي في الفراش!

رجل برج الأسد
بالرغم من قوة شخصية رجل برج الأسد وسطوته الإجتماعية ألا انه غير واثق من قدراته الجنسية والسكسية ولهذا يكثر من التبجح والتفاخر والمبالغة بنفسه في موضوع الجنس وهو في الحقيقة لا يمتلك ذلك، يحاول أن يثبت لعروسه في الأيام الأولى من الزواج بأنه قادر على أن يمارس الجنس والجماع والمعاشرة الزوجية معها في الليلة عدة مرات، لكنه في الحقيقة أكثر من طاقته اللازمة ولهذا سرعان ما يمل من الزواج ويفقد رغبته بالإتصال الجنسي مع النساء بوقت مبكر!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات