التخطي إلى المحتوى
برج الثور اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الثور 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الثور اليوم

Taurus Zodiac Sign توقعات برج الثور اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الثور فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الثور لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الثور اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الثور اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الثور اليوم
برج الثور اليوم

توقعات برج الثور اليوم

مهنياً: تهوّرك وتصرفك غير المدروسين تجاه الآخرين، قد يدفعانك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنّب ذلك.
عاطفياً: انعطاف جيد ومزاج رائع ومواعيد حب، ويستجد أمر غير متوقع يعزز أوضاعك العاطفية.
صحياً: تساعدك التمارين الرياضية التي تمارسها مع الأصدقاء على التنفيس عن الضغوط.

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

خصائص وشخصية برج الثور الفلكية

برج الثور ثاني الابراج في الدائرة الفلكية يتحكم به كوكب الحب والجمال فينوس، الثور هو الثروة وهي ليست المتمثلة في المال والممتلكات والمقتنيات المادية فحسب بل ثراء الروح أيضًا. يرمز الى المال قوة الاحتمال، الوفاء، الثراء، العناد، الجشع يتحكم الثور في كل شيء في الحياة المرئية التي نراها ونلمسها ونسمعها ونشمها ونذوقها الأرض والبحر والجو وكل شيء نعتبره حقيقيًّا في العادة. هو رمز التدبير والادخار؛ لأنه خليط من الاقتصاد والبذخ ومن الكرم والعملية. مزيج من الروحاني والمادي؛ لأن عطاء هذا البرج غير محدود، ومن هذا المنطلق هو بنك الحياة السريّ. ومع ذلك فهو يضع ثمار جهوده في يديه ويسعى إلى تحقيق خياله العامر بالتصورات بالمكافآت الملموسة.

ما يجده الناس أكثر جاذبية فيك هو ثروتك، ولا يعني هذه الأموال والممتلكات، فالممتلكات التي أنت فخور بها إلى حد بعيد هي انعكاس ثراء روحك على مظهرك الخارجيّ.

تريد الأفضل وتشعر بأنك تستحقه. عادة ما تحاول التوصل إلى هدف واقعيّ. لماذا؟ لأنك تشعر بأنك ناجح وسعيد كلما أمكنك أن تقبض بيديك على النتائج الملموسة لجهودك. كثيرًا ما تكون سرعة التفكير صعبة عليك. واقع الأمر أن الأفكار لا تحظى باحترامك طويلاً ما لم تربط بطريقة وبأخرى مفاهيم سامية مجردة تتصل بأحد حواسك الجسمانية بأسلوب سار. لأنك أن لم تستشعر سعادة وربحًا من موقف ما بطريقة عملية مرئية فلن يسترعي هذا الموقف انتباهك.

من بين جميع الناس الإفلاس هو الأكثر تأثيرًا فيك. فبامتلاك العقارات والممتلكات وبزيادة كبيرة في الراتب وبالقدرة على كسب المال تستمتع بتوسيع منظوراتك بأساليب نافعة وسارة، وتكتسب طبيعتك بأكملها وفرة شبابية حماسية. وهذا يضيف زخمًا إلى جميع مشروعاتك وعلاقاتك؛ أنك تحب أن تشعر بأنك معتمد على ذاتك مسددًا ما عليك كاسبًا عيشك.

أنت مورد خصب وتربة ثرية للنماء ويحتاج إليك الآخرون لمعاونتهم في أن تزدهر أفكاركم وتنجح خططهم. علاقة برجك هي الثور القويّ الراسخ الذي من نسله تنبثق جميع المخلوقات في العالم المرئيّ. أن كوكب “فينوس” هو الكوكب المهيمن عليك ويعكس تأثيره المتمثل في التناغم والجمال ودفء المشاعر حاجة الجميع إلى النعمة والصداقة.

عزيزي مولود برج الثور، عندما تهتدي إلى شيء تريده بصدق لن يكون لديك أدنى مشكلة مادية.

مواليد العشرية الأولى من 21 إلى 30 نيسان ( أبريل)
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 10 أيار (مايو)
مواليد العشرية الثالثة من 11 إلى 20 أيار (مايو)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات