التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الثور عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الثور لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الثور فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الثور 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الثور 2017 فى الحب

تتوق الى الوقوع في الحب وتباشر بفتح صفحة جديدة من حياتك فتتوسع دائرة اتصالاتك وتجد من يفرح قلبك كما أن كوكب بلوتون يشكل طالعاً مع المشتري ما يعني فترة عاطفية واجتماعية مميزة، وقد تخوض بعض المغامرات العاطفية التي لا تتعدى العشق العابر كما يكون العام العاطفي ملفتا ما يعزز اعتزازك بنفسك وثقتك، وقد تقع في الحب اذا كنت خاليا او تفرح ببوح تسمعه وباشارات غرام تصدر عمن لم تتوقعه.

كما يمنحك الوضع العاطفي الفرصة اذا كنت وحيداً لإيجاد الحبيب المناسب، وتبحث عن اقامة علاقات تشعرك بالاكتفاء.

مولود برج الثور يعيش حالة الحب الى رمقها الأخير فهو عاشق وحالم الى أقسى الحدود ويتمتع بمشاعر جياشة دائمة تجاه الحبيب، هو زوج وفيّ ورب بيت مسؤول وحنانه يغمر الجميع.

هو غفور وينسى الأذية بسرعة إن حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك. مولود الثور عاطفي جدًّا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب الى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً، هو أيضاً رومنسي جدّاً ويقدم للمرأة كل العاطفة ويتوقع منها أن تبادله بالمثل لأنه يعتبرها ملكاً له.

من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.

كريم ومتملك

يميل الثور عادة الى المرأة الجميلة والهادئة لأنه ينسحر بجمالها الهادئ وينجذب الى ابتسامتها الجميلة والناعمة كما يدقق كثيراً بأناقتها وذوقها الرفيع.

في المقابل يشتهر الثور بأنه يسعى للحصول على امرأة تعرف قيمة المال وهو متطلب في حبه وإذا أحب امرأة ذات ماض من الأفضل ألا تبوح له به.

مولود الثور مميز في علاقته ففي عيد الحبيبة أو الزوجة مثلاً ينتقي أغلى الهدايا والعطور ويفرح بتقديمها لحبيبته ويتذكر دائماً أول يوم رآها فيه ولا يغفل عن أي مناسبة تتعلق بها.

رجل الثور كريم جدّاً على من يحب ولا يتذمر أبداً إن أنفقت زوجته المال لشراء أشياء تخصها أو قطعة من الثياب… هو يحترمها ولا يطلب منها سوى أن تهتم به وترعى أولاده وتكون مخلصة له.

الحياة مع الثور سهلة كثيراً فهو مرح ويعطي كل وقت حقّه.

أسلوب الثور في الحب

أسلوب هذا البرج غامض لأنه لا يعبر عن مكنونات قلبه بل يدعك تكتشفينها بمفردك ولا تنتظري بأن يبادرك بكلام معسول لأنه غير ضليع بهذه الأمور بل يعبّر عن رومنسيته من خلال تصرفاته. هو تقليدي فلا تحاولي إثارة غيرته لأنه سيتأذى وسيبتعد عنك.

التعليقات