التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور 2017 لماغى فرح بالتفصيل فى الحب والعمل والصحة
توقعات برج الثور لماغي فرح

Magi Farah & Taurus Horoscope 2017 تنبؤات عالمة الأبراج “ماغي فرح” لأصحاب برج الثور لعام 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً للمتزوجين والمرتبطين والعازبين، أهم التوقعات السنوية لبرج الثور 2017 ننشرها ونقدمها لكم حصرياً عبر موقع مجلة نظرات NZRAT.com الترفيهية.

توقعات برج الثور 2017 مع ماغى فرح

مواليد الدائرة الأولى من برج الثور (من 21 الى 30 نيسان)
أنت أكثر المتأثرين بكوكب نبتون في هذه السنة بحسب ماغي فرح، والذي قد يعني كشف بعض الاقنعة عمن حاول خداعك وجرك الى عملية غير سليمة.

ويتحدث الفك عن عمل جديد تعطيه كل اهتمامك وتصب عليه كل حيويتك، وهو يشهد هذه السنة تطور كبير وملحوظ تكاد لا تلحق به.

اوضاعك المالية تبدو جيدة وقد يكون هناك إرث وقد يكون هناك عمليات تأمين وتمويل، وعلاقة مع احد المصارف تخرج الى العلن، وقد يكون هناك عملية جراحية تضطر لها ربما تكون جيدة.

في شهر ايلول قد يكون هناك ارباح مالية تتلقاه ومسؤولية جديدة، وقد تنضم لفئة ما تبحث معها مشروع طريق ينال اعجابك.

بشكل عام تكون الايجابيات اكبر بكثير من السلبيات ولو انك قد تتخلى عن أمر عزيز على قلبك، وقد يحدث لديك حداد وديون لبعض المواليد.

عاطفي: قد تعرف بعض الاوقات الحارة جداً ولكنها عابرة، واذا لم تكن مرتبط فقد يخيم عليك جو من الروتين على حياتك الشخصية وانك تميل الى الاستقرار أكثر، ومن غير المتوقع أن يحدث تغيير جذري.

بالمجمل تكون سنة 2017 سنة مرضية وتسير امورك بشكل كلاسيكي وتقليدي وحده جوبيتير يعدل لك بعض الامور وخاصة في الاشهر الثلاثة الاخيرة والتي قد تشهد على حركة جديدة وتغيير يحصل في الوقت الذي لم تنتظره.

مواليد الدائرة الثانية من برج الثور (من 01 الى 10 أيار)
أنت اكثر المتأثرين بكوكب بلوتون هذه السنة بحسب ماغي فرح، والي يرسل لك ذبذبات ايجابية ويتحدث عن سفر ولقاء استثنائي وعن خجرة تسعى له.

تكثر الاشواق وقد تنخرط بجديد وتهتم بوضع سياسي وشأن عام، وتقوم ببناء حياتك المهنية من جديد.

قد تكافأ على جهودك السابقة ويعترف بك الاخرون وجوبيتير يدعم خطواتك وتقوم بإنجاز ما يسعدك.

تشهد على ولادة ومشروع جديد وتتلقى الدعم من سلطة قوية، وفي حال عانيت من مرض فإنك تجد علاج فعال.الحياة تكرمك بهدايا مادية ومعنوية وتدعوك الى القيام باسثمارات قبل شهر أيلول وكذلك بين اواخر شهر شباط وأواخر شهر تموز حيث يتناغم جوبيتير وبلوتون، وترضي طموحك وتتحمس في هذه الفترة لوضع جديد ولمسؤول ولحبيب وتؤكد سلطتك وسيطرتك.

بشكل عام يكون المناخ ملفت ما يعزز اعتزازك بنفسك وثقتك وقد تقع بالحب اذا كنت عازب وتفرح ببوح تسمعه وبإشارات غرام تصدر عمن لم تتوقعه.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الثور (من 11 الى 20 أيار)
تقول ماغي فرح بإنك تدخل سنة جيدة وواعدة جداً خالية من تعقيدات ومعاكسات شديدة، فالاوضاع الفلكية تخدمك جداً وتكاد تكون الاكثر حظاً بين مواليد الثور.

تباشر بمشروع وتنتهي من أزمة ومن بعض المشاكل والذي يخدم مصالحك حتى أول آذار، وخلال فصل الصيف على الأخص، وقد تتبوأ مركز مهم وقيادة معينة.

تتألق وسط مجموعة من الناس وتسمع كلمات التهاني ويحالفك الحظ منذ الشهر الاول من السنة، ولكن الفلك يطلب منك التروي والحيطة والحذر حتى لا تفقد ما كسبته، وتطل على فترة من العمل الكثير.

تحظى طوال السنة بفرص مفاجئة لاثبات قدراتك ولكن قد تقلق على صحة أحد المقربين وتضطر الى عملية جراحية وتعالج بعض الاشكالات الصحية الطارئة.

على الصعيد العاطفي تبدو أكثر مواليد برج الثور استقراراً وتشعر بالحب وتتلقى علاماته وربما يفاجئك أحدهم بما لم تتوقع من مشاعر صاخبة.

تتدفق عليك العواطف وقد تذهب في علاقات متعددة اذا لم تكن مرتبط، وبالاجمال تعرف السعادة، وقليلون هم مواليد هذه الدائرة الذين يعانون في هذه السنة وغالباً ما سيجدون الحلول.

التعليقات