التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الجدى عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الجدى لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الجدى فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الجدى 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الجدى 2017 فى الحب

سوف تظهر عوامل مهمة للغاية تؤثر على حياتك العائلية والعاطفية خلال هذه السنة. رغم تفاقم تأثيرات كوكب أورانوس السلبية التي لا تزال تواجهها منذ بعض السنين وحتى الآن، سوف يأتيك كوكب المشتري بالدعم اللازم وسيعلن بعض الاحداث السعيدة والسارة.

سوف تتمكن من قضاء أوقات سعيدة على الصعيد الشخصي إذا تقبلت كل ما هو جديد وتبنيّت سلوكاً منفتحاً. من المتوقع ان تلتقي بحب حياتك أو ان تعود لشريك قد انفصلت عنه مسبقاً وبالتالي فرص إعادة الاستقرار على حياتك عالية جداً هذه السنة.

أما اذا كنت تخوض علاقة مستقرة وثابتة، فسوف تمنحك هذه السنة المزيد من الأوقات المليئة بالمغامرة والتسلية، من الممكن ان تنطلق في شهر عسل ثان او ان تجدد وعود الحب مع شريك حياتك.

إضافة الى ذلك، قد تقرر بناء عائلة او الانتقال والعيش في مكان آخر. سوف تكون هذه السنة بمثابة تحد لك إلاّ انها ستكافئك في الوقت ذاته خاصة على الصعيد الشخصي، إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب بلوتو المباشر، يستحسن أن تتقدم برية في العلاقة التي تخوضها لأنها قد تتطلب منك العناية والتنازلات والانفتاح التام.

– لدى مولود الجدي مهارة كبيرة في التعامل مع الآخر وكسر حاجز اللقاء الأول.

– يتميّز الجدي بالإلتزام بعلاقات طويلة كما أنه يظهر خلالها الكثير من الإخلاص.

– غالباً ما يكون مواليد الجدي حماسيون ومغامرون في استعمال فنون الحب.

– الجدي غيور ومعروف بطبعه المتملك للشريك خصوصاً عند شعوره بتهديد ما.

– الجدي مخلص لزواجه ويقدّم التضحيات في سبيل نجاح علاقته الزوجية.

– يحاول الجدي وبشدة اخفاء الطبع غير الرزين عنده خلف ستار الطموح والنجاح المادي، لكن مع رفع الستارة تتفجر العواطف وتندفع كالحمم البركانيّة.

التعليقات