التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى 2017 لماغى فرح بالتفصيل فى الحب والعمل والصحة
توقعات برج الجدى لماغي فرح

Magi Farah & Capricorn Horoscope 2017 تنبؤات عالمة الأبراج “ماغي فرح” لأصحاب برج الجدى لعام 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً للمتزوجين والمرتبطين والعازبين، أهم التوقعات السنوية لبرج الجدى 2017 ننشرها ونقدمها لكم حصرياً عبر موقع مجلة نظرات NZRAT.com الترفيهية.

توقعات برج الجدى 2017 مع ماغى فرح

مواليد الدائرة الاولى من برج الجدى (من 21 الى 31 كانون الأول):
تكون الفترة الواقعة بين اول السنة و9 أيلول هي الافضل لك بحسب توقعات ماغي فرح 2017، حيث أنك تستفيد من تأثيرات جوبيتير الذي يتحدث عن ترقية في العمل وعن مكافأة تو عن بعض الارتباطات المميزة، وتقوم بعقد الصداقات بشكل واسع وقد تتولى مهمة في الشأن العام، وقد تواجه بعض الصعوبات لكنك تخترقها وتمر منها بسلام بين الحين والآخر.

بعد ذلك قد تضطر للدفاع عن نفسك ولو الى طوي صفحة وتخشى من فشل وتتعرض لانتقادات وتجد نفسك في موقف دقيق، ويحاول البعض تشويه سمعتك، وتشكو من بعض الظلم وتجد بعض الصعوبات في مشاريعك الجديدة.

عاطفي: تتطور قصة ولدت في السنة الماضية في أول عام 2017 ويحمل لك شهري كانون الثاني وشباط بعض المستجدات وتنمو علاقاتك في هذه الاثناء، وربما تطل على بعض الافاق غير الاعتيادية وتخفي بعض المشاعر، ويحمل لك شهر تشرين الثاني الجديد على بالشأن الرومانسي، وقد تشهد تطور لقصة حب وتجديد لعقد وانتقال الى قصة أخرى يملؤها الشغف والحماسة.

مواليد الدائرة الثانية من برج الجدى (من 01 الى 10 كانون الثاني):
تنفتح على آفاق اجتماعية جديدة وتعقد صداقات في غاية الاهمية بحسبتوقعات ماغي فرح 2017، فتناغم بلوتون مع جوبيتير يتحدث عن انفتاح تشعر به طوال السنة وحتى شهر تموز، ما يعني خطة متطورة تقوم به وسلطة تفرضه، ومركز مهم تتوصل له بفضل جاذبيتك وقدرتك على الاقناع وجب الآخرين.

اذا كنت تعمل بالشأن العام فقد تحقق نجاح وتتلقى الاعجاب والعرفان ويكون النجاح حليفك خاصة في الاشهر الستة الاولى من السنة، ولكن الحظوظ تتراجع ابتداء من شهر آب وخاصة في شهر تشرين الثاني، وقد تتعرض لفضيحة والى تراجع معنوي واخفاق في مجال عام، وتتعرض للخسارة بسبب بعض النافذين، وقد تفقد بعض الصداقات ويرحل بعض الاحباب، ولكن في النصف الاولى من هذه السنة ستكون الوعود كثيرة وتتحقق الاحلام وتتوصل الى هدفك المنشود وتحقق الارباح والمجد وتتولى مهمة استثنائية.

عاطفي، تكون امورك مستقرة نوعاً ما وخاصة اذا مررت بفترة مربكة وتعاود بناء حياتك من جديد وتصادف من ينعش قلبك وتعقد صداقات مهمة جداً وتتابع طريقك مطمئناً ومرتاح.

مواليد الدائرة الثالثة من برج الجدى (من 11 الى 19 كانون الثاني):
تتوقع ماغي فرح بأن تقوم الافلاك بتسهيل الخطوات أمامك خاصة في بداية السنة التي تعلن عن تجديد مهم ودور تلعبه في محيطك، وقد يكون هناك تغيير وانتقال الى موقع جديد وسفر وفراق، ويكون هناك استقلالية مهنية تسعى لها وتحققها في النصف الاول من السنة.

وتتقوع ماغي فرح لك في عام 2017 بأن تحقق ثروة عن طريق مشاريع جديدة وخاصة في الشهرين الاولين وفي حزيران وفي ايلول وقد تحقق احلامك وتطلق افكار تلقى صدى كبير.

عاطفي: في شهر آب فهناك لقاء مهم في حياتك وإنجاز ثمين تحققه، ولكن اورانوس يتحدث عن بعض الاشكالات في حياتك الشخصية وتعيد النظر ببعض الارتباطات وقد يكون هنالك فراق في حال كنت تعاني من مشاكل من السنة الماضية، بشكل عام فحياتك العاطفية تمر ببعض الصعوبات والتغييرات ومليئة بالهموم، ولكن هنالك بعض الاحداث الفلكية التي تحدث والتي قد تغيير من حياتك الحميمة وقد تشهد تجربة مهمة تمر به، وتخرج بدروس مهمة فحاول أن تكون متفائل فالتفاؤل يجعل أمورك أسهل.

التعليقات