التخطي إلى المحتوى
برج الجدى والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الجدى الجنسية

توافق برج الجدى فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الجدى والجنس Capricorn Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الجدى الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج الجدي من الأبراج الشهونية جداً والتي يمكن اثارتها بسهولة بالغة ولكن ذلك لا يعني أنه برج سهل فمواليد برج الجدي لا يفضلون التعبير العلني عن رغباتهم فقد يكون مستثار جداً ولكن لا ترى منه سوى الوجه البارد، ولكن فى الغرف المغلقة وبعيداً عن العلن يترك العنان لشهوانيته بدرجة تدعو إلى الإندهاش.

وبرج الجدي برج مستقبل للجنس وليس مبادر والجنس عنده هو إلتزام وليس لهو فمن الصعب أن يمارس الجنس من أجل الجنس فقط وبدون عاطفة، ولذلك هو دائم البحث عن الحب ولكن إذا لم يجده فتسوء الأمور كثيراً وتخرج عن السيطرة لإشباع رغباتة الجنسية شديدة الشهونية، وهناك حالات قليلة جداً عندما يرضخ الجدي لممارسة جنسية من أجل المصلحة.

برج الجدى والجنس

امرأة برج الجدى والجنس
امرأة شديدة الحرارة والرغبة الجنسية عندها مشتعلة لأبعد الحدود، لا تمل من الممارسة الجنسية أبداً وتتفاعل معها بكل حواسها وعواطفها. ولكنها تبدو باردة خارج السرير وتضفى نوع من الوقار والرزانة فى تعاملتها خارج حياتها الجنسية بينما فى حياته الجنسية تعطي أفضل ما عندها من أداء ممكن تحديداً عندما تجد الرجل المناسب، فكما أوضحت أن الجنس عندها إلتزام وليس لعبة. ولكن ماذا إن لم تجد شريكها المناسب فى الجنس؟ للأسف تفرغ كل طاقتها فى ممارسة جنس غير محسوبة.. بالبلدي “بتعك الدنيا”.

لذلك لو كنت رجل لا تهتم بالجنس كثير وبارد جنسياً فإبتعد عن امرأة الجدي فقد تتنازل امرأة الجدي عن كثير من حقوقها ولكن ليس منها حقها فى الجنس لأنها إذا لم تحصل عليه فستحول حياتك إلى جحيم. لو كنت تفكر فى الإرتباط بـ”جدية” يجب أن تكون رجل حار جداً.

رجل برج الجدى والجنس
رجل الجدي شهواني وغيور لأقصى حد ويعشق حب التملك لا يتنازل عن عواطفه بسهولة، يبدو متحفظ وبارد خارج السرير كأنثى الجدي ولكنه مثلها أيضاً فى السرير يعطي أفضل أداء ممكن إذا وجد الحب وينجرف إلى الجنس بكل حرية وبدون أى قيود وعندما يجد امرأته يفعل المستحيل للحصول عليها ويتمسك بها للنهاية إذا لم تتعارض مع مصالحة لأنه كثيراً ما يفضل المصلحة عن الجنس الجيد.

يتميز ذكر برج الجدي عن أنثى الجدي أنه صلب لا يلين بسهولة ويقدر الأمور الحسية مثل الطعام والجنس.

يجب أن تكونى امرأة حارة جداً لكى تكسبى رجل برج الجدي ويجب أن تتفاعلي معه بلذة وألم فى نفس الوقت ولا تجرحيه فيما يتعلق بجودته فى الجنس فهو حساس للغاية تجاه نفسه فى تلك المسألة. لو كنتى غير مهتمة بالجنس ابتعدي فوراً عن رجل الجدي فهو يعشقه وقد يبحث عنه بعيداً عنك.

الأوضاع المفضلة لبرج الجدى
برج الجدي يفضل الأوضاع التى تسمح بالتبادل العاطفي والتى تسمح بالتواصل بالعين من حين لآخر أثناء العملية الجنسية والتى غالباً ما تكون وجهاً لوجه مع شريكه الجنسي ويفضل سواء كان رجل وامرأة الجدي التواجد أعلى لأنه يحب شعوره بالسيطرة والتحكم على الممارسة الجنسية ولكن بالتأكيد لا يعترض على العكس ويحب التجديد معظم الوقت أوضاعه كى لا يشعر بالملل.

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات