التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الجوزاء 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الجوزاء اليوم

Gemini Zodiac Sign توقعات برج الجوزاء اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الجوزاء فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الجوزاء لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الجوزاء اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الجوزاء اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الجوزاء اليوم
برج الجوزاء اليوم

توقعات برج الجوزاء اليوم

مهنياً: حبك للعمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني، وهذا تكون له انطباعات إيجابية متعددة.
عاطفياً: الشك غير المبرّر من الشريك يسهم في زيادة النفور بينكما، وقد يكون له انعكاسات سلبية غير متوقعة.
صحياً: يمكنك التخلّص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية وقرارات حاسمة.

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

خصائص وشخصية برج الجوزاء الفلكية

برج الجوزاء هو برج هوائي كوكبه الحاكم مركور الذكاء الذهني. التواصل البالغ درجة عالية من الانسانية والسرعة والطلاقة والميل الشديد الى العلم والدراسة والابحاث العلمية والتغيير المستمر. يرمز الى العقل تعدد جوانب الإبداع، التواصل مع الغير،النزوية، وعدم الجدارة بالاعتماد عليه هو الفرصة للتعبير عن الآراء ونقل المعلومات من موضع إلى آخر. ساحر لطيف مرح، فهو رمز الاهتمام العالمي والفضول الأبدي. الذهن سريع ومتقدّم مع قدرة أشبه بالبرق على استيعاب البيانات والمعلومات

تكاد تكون ذكيًّا طوال الوقت. تبدأ الكلام مبكرًا مستخدمًا مفردات مذهلة، ثم لا تتوقف عن الكلام أبدًا بعد ذلك.

يرمز برجك إلى الاتصال والتواصل ولا شيء أفضل لديك من الانتهاء مما عليك وإراحة بالك. قدرتك على الحديث مع الناس من أفضل سماتك المستنيرة. تتميز بالسحر واللطافة والمرح. عندما تتكلم فأنت محاور متميز ولا أحد يستطيع مثلك الحديث عن مثل هذا العدد من الموضوعات وعلى هذا المستوى من الخبرة والمعرفة. اهتماماتك عالمية، وبسبب فضولك الأبديّ لا يمكنك مجاراة العقول الأكثر تقدمًا والأكثر ذكاء وسرعة وحسب، ولكنك شغوف أيضًا بأن تتعلم. تلتقط المعلومة على وجه السرعة وتجمع الوقائع بأسرع من آلة. يمكنك تجميع المعلومات بسرعة البرق بحيث إن قدرتك على استيعاب المعلومات تفوق قدرة غيرك على ذلك.

عندما لا يكون كوكب آخر في حالة عمل مضاد للشمس في الأوقات التي تتواجد فيها ببرجك تكون عالمًا لغويًّا يتلاعب باللغة ويطوعها وفقًا لإرادته. تحب الحديث عن آخر الأحداث، فأنت مواكب لكل شيء يجري. ولكن عندما يتركز انتباهك على موضوع معين بوسعك أن تتقن جميع أساسياته. بمكنك الاستذكار جيدًا وتعرف كيفية الاستفادة بما تعلمت؛ ولكنك عادة ما تخفق في النفاذ إلى عمق موضوع معين؛ لأنك وأنت موشك على الوصول إلى المستوى الأعمق من دراسة وبحث ما تشعر بضرورة الانتقال منه إلى أخر.

لست مهتمًا بحق بالعمق وبالجدية؛ لأنهما يتعارضان مع طبيعة بديهتك السريعة المرحة. لا حدود لقدرتك على التعبير عما بنفسك بالألفاظ، أما قدراتك في مجال الكتابة والخطابة فمشهود لها بوجه عام. فنجاحاتك كثيرة ومتنوعة؛

تذكر أن تعدد الجوانب والبراعات من سماتك الممتازة. وبسبب سهولة تواصلك مع غالبية الناس حتى لو كان على المستوى السطحيّ على الأقل، يمكنك التوافق مع أي موقف تقريبًا.

قد تفتقر إلى الثقة بالنفس وتبطئ في البدء، ولكن ما إن تصبح عند بداية الطريق حتى تسلكه بكل قوة وحزم. بوسعك أن تتأقلم مع المواقف الجديدة بسرعة الضوء وأن تنتقل من موقف إلى آخر مختلف عنه تمامًا بسهولة وثقة مذهلتين.

استمتع بالحياة بأقصى ما يمكنك ولا تسمح لأي شيء بأن يحول دون تعبيرك عن ذاتك.

مواليد العشرية الأولى من 21 إلى 31 أيار (مايو)
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 11 حزيران (يونيو)
مواليد العشرية الثالثة من 12 إلى 21 حزيران (يونيو)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات