التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الجوزاء لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الجوزاء فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الجوزاء 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الجوزاء 2017 فى الحب

إن وجود زحل في بيت الحب اي في البيت السابع الذي يعاكس المشتري في العذراء قد يولد لك برودة ويؤثر على حياتك العاطفية ما يجعلك تواجه خيارات كثير تتعلق بعلاقاتك.

تصبح هذه السنة انتقائياً أكثر في اتصالاتك، تلتقي أشخاصاً كثيرين وربما تصادف حباً جديداً. تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة.

تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. تعاني أيضاً من الارتكابات في الأشهر الستة الأولى وتخشى على إحدى العلاقات ما من الانهيار، أو تبدو متردداً إزاء علاقة جديدة، ثم تتبدل الأحوال في النصف الثاني من السنة مع انتقال المشتري الى الميزان الصديق فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب وبالمبادلات العاطفية الرقيقة، فتجتاز دورة استثنائية من الشعبية والإشراق والاستقطاب.

تمارس جاذبية بلا حدود وتلقى عروضاً عاطفية جمّة فتمارس سحرك على محيطك وتعلّمك هذه السنة أن تحبّ من جديد، هذه السنة تعيش شغفاً ما محتملاً جداً، سواء أدّت العلاقة الى ارتباط أم اقتصرت على مغامرة عابرة.

التعليقات