التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الجوزاء الجنسية

توافق برج الجوزاء فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الجوزاء والجنس Gemini Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الجوزاء الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية من اسمه يكون الإزدواج هو أكثر ثمة تميز مواليد هذا البرج فهو متقلب وغير ثابت على حال دائم ولكنه يتميز أيضاً بانه حاد الذكاء وسريع البديهة وحساس للغاية وإجتماعي ومرح ومنفتح فى بعض الحالات وعصبي ومتررد وتأملي فى حالات أخرى! محب للتجديد حتى فى حياته الجنسية وشغوف بالمعرفة وتبادل الأفكار ولكنه متقلب فى الحب وعديم التركيز وفوضوى ويكره الروتين والوحدة وحياته الجنسية يطغي عليها الطابع الرومانسي.

برج الجوزاء والجنس

امرأة برج الجوزاء
صاحبة شخصية جذابة تحب التجديد والإبتكار فى العلاقة الجنسية وتبقى مشتعلة طوال الوقت مع من تحب مع وجود هامش حرية وتنظفئ شعلتها عندما تشعر بتهديد حريتها من قبل شريكه، ولكنها بالرغم من ذلك نادرأ ما تجد السعادة فى حياتها الجنسية لأنها فى حالة بحث دائم عن رجل مثالي وكثير ما يعجز الرجل عن فهما بسبب تقلبها وتترك دائماً اطباع المتألمة فى العلاقة ويظهر ذلك حتى أثناء العلاقة الجنسية ولكنها حساسة ورومانسية وتفضل ممارسة العلاقة الجنسية على الشموع والأضواء الخافتة مع الكلمات الرومانسية.

رجل برج الجوزاء
كثير الأحلام والأوهام أيضاً إلا أنه رومانسي وعذب الكلمات يأثر قلب شريكته بمعسول الكلمات، مخلص ولا يخون ولا يحب التعددية الجنسية ويحب أن يكون محط أعجاب النساء طوال الوقت مع كل هذا لا يعرف الأستقرار والهدوء فى حياته العاطفية والجنسية بسبب تقلبه ويصعب عليه الوقوع فى الحب بعنف وشغف.

الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء
يفضل مواليد برج الجوزاء ممارسة الجنس من الخلف حيث يحدث إيلاج القضيب فى المهبل من الخلف لأن هذة الوضعية تسمح بممارسة قوية وإيلاج عميق ومن الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء هو وضع المحراث حيث يقف الرجل بشكل مستقيم وهو يحمل المرأة من جانب فخذيها الى أعلى بشكل يسمح بإيلاج قضيبه فى مهبله والمرأة تتكئ على طرف السرير بيديه.

أيضاً وضع التؤام المتشابك من الأوضاع المفضلة لمواليد برج الجوزاء حيث تستلقى المرأة على وجهها والرجل يتسلقى عليها بشكل يسمح بإيلاج قضيبه فى مهبله وهذا الوضع يسمح بممارسة جنسية خلفية المفضلة للجوزاء وكذلك إيلاج عميق مع بعض الهمس بالكلمات الرومانسية المثيرة فى أذن المراة.

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات