التخطي إلى المحتوى
برج الحمل اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الحمل 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الحمل اليوم

Aries Zodiac Sign توقعات برج الحمل اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الحمل فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الحمل لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الحمل اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الحمل اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الحمل اليوم
برج الحمل اليوم

توقعات برج الحمل اليوم

مهنياً: إذا بدت لك الأجواء دقيقة لمواجهة، فاعلم أنها تسير نحو التصعيد في وسطه، وقد تتحول إلى احتكاكات كبيرة.
عاطفياً: حضورك الظريف في كلّ مكان تحلّ فيه يجعل منك شخصاً محبوباً لدى الشريك.
صحياً: لا تضطرب إذا أفادك الطبيب بأنّ وضعك الصحي حرج بعض الشيء، لأن العلاج سيفيدك.

تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

خصائص وشخصية برج الحمل الفلكية

برج الحمل هو أول الأبراج الدائرة، كوكبه الحاكم مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع وميلاد العام.

برج الحمل يرمز الى الذات الشجاعة، المبادرة، الريادة، الغريزة، الوقاحة، الأنانية، الاندفاع.

برج الحمل هو علامة الذات وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية. وهو يمثل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات.

يتمتع برج الحمل بطاقة لا محدودة وبتفاؤل وجرأة نادرة فهو الرائد في البحث عن عالم جديد وهو قصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار. هو روح المرونة الحية والقدرة على أن يكون ذاته متحررًا من جميع القيود والشروط. لا نموذج عليك أن تكرره ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها.

أنت مخلوق قوي الإرادة وتتصدى بكل حماس لما تؤمن به ذاتك. بغض النظر عن تراجعك أمام الخطر والمواجهة فمن اممكن أن تكون صلبًا متأججًا. بوسعك أن تكون جريئًا جسورًا وأن تفعل كل ما ينبغي للوصول إلى أهدافك. لك من الدوافع القوية ما يمكنك من أن تفعل ما تريد بالتحديد، فتغامر وتجرٍّب الجديد، وتدخل مغامرات جديدة، وتستقل بذاتك ومسؤولياتك. إلا أن الالتزامات الخارجية دائمًا ما تفرض مشكلات لا يمكنك تذليلها بسهولة، لأنه عليك أن تتعامل مع الناس أيضًا.

إن انتظار حدوث المعجزات عمل غير صحي. ينبغي أن تكون المبدع النشيط لحظك؛ لأن التعامل السلبي مع الحياة محدود القيمة بالنسبة إليك؛ لأن أية علاقة غيبية باللانهائي هي في الحركة، لذلك قلما تكون حياتك سهلة.

أنت سريع الملل ودائم الحاجة إلى شق طريقك بين الأدغال إلى حياة جديدة. لا تحب طول الانتظار في الصفوف الخلفية. تطمح إلى القيادة ولا تحسنها. إذا حدث أن تم اختيارك لها فأنت بحاجة إلى أن تدرّب نفسك على الإحساس بالآخر. الثقة بالذات المقترنة بالتعاون تحقق لك النجاح مع الآخرين.

من الممكن أن يحثك نشاطك المفرط ودوافعك التنافسية على العمل والعمل ومزيد من العمل. إتمام ما تبدؤه لا يمثل لك أهمية دائمًا؛ لأنك تتطلع دائمًا إلى التجديد والتحدي. أنت سبّاق إلى المدنية، سريع البديهة ذكي مبتكر خلاق وموهوب. وكإنسان أنت نبيل ومُلهَم تخوض من أجل المظلوم معركة لا تنتهي من أجل حقوق الإنسان. ودائمًا ما تكون أكثر اهتمامًا بالنضال من أجل السلام من السلام ذاته. حاول زيادة حسمك الطبيعي وتمهيد الطريق للقيادة والمبادرة.

ولدت الثقة بالذات والعمل الإيجابي في الحمل مع قلة التفكير والخوف من الماضي. الحياة في مثل سحر شروق “الشمس” بكل إمكانات الإبداع أمامك ليوم جديد. يتميز هذا البرج بالنشاط والطاقة وروح المغامرة. في هذا القطاع من خريطة الأبراج قوة واستقامة وأمانة مذهلة ورفض بات لقبول الهزيمة. طبيعة الحمل متسامحة مغوية سيادية وحاسمة. باختصار شديد الحمل هو شرارة الحياة والوجود، وهو مصدر كل مبادرة وشجاعة واستقلالية واحترام للذات.

مواليد العشرية الأولى من 21 إلى 31 آذار (مارس)
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 10 نيسان (أبريل)
مواليد العشرية الثالثة من 11 إلى 20 نيسان (أبريل)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات