التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الحمل عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الحمل لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الحمل فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الحمل 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الحمل 2017 فى الحب

لن يكون هناك عشق كبير بل جمود في العلاقات التي تراوح مكانها وسوف تعاني قليلا من معاكسات اورانوس الذي لا يسهل عليك الامور ويعيق فرص الزواج، انت على موعد مع سلسلة أحداث سواء اكانت سلبية ام إيجابية على صعيد العلاقات الرومانسية والأسرية.

لن يتعب كوكب الحب، الزهرة، من الدوران حول المسار الشمسي لبيوتك، ولن يسجّل تراجعاً في حركة دورانه، وسوف تشعر بالذبذبات الإيجابية التي يرسلها كوكب الزهرة في كل ما تفعله حتى في الأمور التي لا علاقة بها بالحب.

ستلمس داخلك كل الوئام والسلام الكافيين لمدّك بالقوة وجعلك مصدر حب واهتمام للآخرين.

ستمتلىء الأجواء بهذه الذبذبات الإيجابية المتبادلة، وسينعكس الأمر إيجابياً على صعيد الإزدهار العائلي وتألّق الحياة الرومانسية.

إذا كنت في التزام جاد، سوف تحبّ الأجواء الدافئة التي تتركها تلك المشاعر العميقة، وسوف تستمتع بالإستقرار مع شريك حياتك، على مدار العام، فهذا هو العام المثالي لإتخاذ القرارات والإرتباطات.

سيزيد المشتري، كوكب الحظ، من فرص نجاح الارتباطات بمجرد أن يصل الى الميزان في التاسع من أيلول/سبتمبر، إذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لوصول الأخبار السعيدة.

تعلن لك هذه السنة عن مشروع خطوبة أو زواج، تحضّر جيداً لأنك سترتبط عاطفياً، سيحجز لك فينوس فور دخوله الى برجك، موعداً مع الخطوبة الجدية في شهر نيسان/ أبريل. ولشهر أيلول/سبتمبر دوره في تأجيج لهيب العلاقات. الا انك سوف تصل مع نهاية العام الى الاستقرار العاطفي كخطوبة أو زواج.

التعليقات