التخطي إلى المحتوى
برج الحمل والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الحمل الجنسية

توافق برج الحمل فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الحمل والجنس Aries Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الحمل الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج الحمل والجنس

امرأة برج الحمل
تتقن فن الإغواء السريع وترفض أن يقاوم سحرها أى رجل، تريد الإثارة الكاملة لنفسها، فيها قليل من الأنانية في الجنس فهى تأخذ أكثر مما تعطى، تستطيع أن تتحكم بنفسها جيداً، فقد تتحول فجأة إلى إنسانة باردة جداً ولا يمكن إثارتها، نقطة ضعفها هي رأسها.. فمداعبة شعرها وعنقها يريحها، قد تتحمس بسرعه لرجل ما، لكنها أيضاً تتخلى عنه بسرعه ويبرد إحساسها تجاهه بدون سبب، لا تحب التكلم بالعواطف أثناء الجنس فهى تعمل بدون صوت.

هذه المرأة ممثلة بارعة وتمتلك عاطفة وأحاسيس مرهفة، شديدة الحساسية تجاه الكلمات وتمتلك قدرة على النباهة والفصاحة، وبالرغم من أنها تجيد أدوار العاطفة والرومانسية ألا أن طبيعتها تختلف تماماً في الفراش، فهي في الفراش لا تهتم بالرومانسيات ولا بالأضواء الخافتة ولا بديكور الغرفة ولا بالكلمات، إنما تحتاج للعملية الجنسية البدائية والفظة نوعا ما وتتفاعل معها بأحاسيس صادقة، وهنا تظهر أنانيتها بأن تأخذ ما تريد من الرجل وقد لا تعطيه ما يريد! وبالرغم من أنها وبسبب تصرفاتها وعذوبة كلماتها وقوة شخصيتها تجتذب عدداً كبيراً من الرجال حولها، ألا أنها لا أحد يرضى رغباتها ويعطيها الشعور الكامل بالسعادة مثلما تعتقد!

رجل برج الحمل
يمتلك عاطفة كبيرة ويعتبر المرأة أسمى مخلوق بالوجود، ولكى ترضيه فيجب أن يكون هنالك مقدمات، كأن يكون بينكما لقاءات خاصة ومواعيد وتليفونات، وبسبب طبعه الإجتماعى وأنانيته الواضحة غالباً ما يميل إلى أن يتقمص أدوار البطولة ويثبت رجولته قبل المضاجعة والجماع فى فراش الزوجية، وكثيراً ما يثيره الحديث عن الرغبات الجنسية حتى أنه يصبح بمثابة طبيب نفسى للمرأة بهذا الشأن، ويقلقه الفشل أثناء المضاجعة الجنسية ويفكر فيها كثيراً قبل المباشرة به! وبالرغم من كونه وفّى ومُخلص ألا أنه غالباً ما يميل إلى التعددية الجنسية مع النساء لأن ذلك يشعره بالثقة العالية بالنفس.

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات