التخطي إلى المحتوى
برج الحوت اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الحوت 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الحوت اليوم

Pisces Zodiac Sign توقعات برج الحوت اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الحوت فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الحوت لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الحوت اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الحوت اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الحوت اليوم
برج الحوت اليوم

توقعات برج الحوت اليوم

مهنياً: محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها.
عاطفياً: تشعر بالانزعاج بسبب استخفاف الشريك بك وتقرر الابتعاد عنه بعض الشئ.
صحياً: أنت صاحب إرادة صلبة، وقد بدأ ظهور ذلك من خلال انكبابك على ممارسة الرياضة بانتظام.

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

خصائص وشخصية برج الحوت الفلكية

الحوت هو برج المحبة الروحية، العالمية، كوكبه الحاكم جوبيتير ونبتون، هو الايمان غير المشوش الصابر والغافر وفي هذا قدرة الحوت على الانضباط وقوة الاحتمال.

هو الخيال واللاواقع، حالة الحياة في مملكة كبيرة من الشعر والموسيقى والخيال. سلبي متعاطف. يرمز هذا القطاع من دائرة الأبراج إلى الإيمان بحتمية الحياة. تمثل النظرة إلى الحياة بأن كل شيء موجود على هيئة أمواج مثل البحر. وكل حقيقة كما نعرفها ليست سوى حلم ووهم سحري لا بد أن يُمحى ويزول. حركات المد والجزر هنا وهناك والدوّامات والتيارات التحتية تكتسح عبر قاع وجود الحياة، ولكن في الحوت قبول كلي لجميع أنواع المد والجزر ولجميع الإيقاعات وجميع الإمكانيات. هو القرار النهائي لكافة التعارضات الشخصية وكافة المتضادات السلبية للاضطراب.

يواجهك الكثير من المواقف المحيرة في حياتك، وكثيرًا ما تجد نفسك مترددًا فيما هو الاختيار المسؤول. وعندما تتخذ في النهاية قرارًا بأن تفعل شيئًا، وتتخذ موقفًا نهائيًّا، وتتبنى وجهة نظر معينة تلح عليك في بعض الأحيان إمكانية مضادّة وبديل يجعل من الصعب عليك العمل بقرارك الأصليّ. أنت باحث عن الحقيقة ودائم السعي إلى الأمانة والصدق.

أنت جاد ومخلص تعيش حياتك بجدية، ودائم الأمل في إسعاد من تحب، ودائم المحاولة لأن تكون أفعالك على مستوى من الحكمة والمسؤولية دون إيذاء ومساس بمشاعر أحد. من الممكن -نتيجة لذلك- أن تجد نفسك مشدودًا إلى مائة اتجاه مختلف في الوقت ذاته. وعادة ما تواجهك مواقف ذات صلة بعلاقاتك بالآخرين تنطوي على مشاعر حب عميق ومشاعر مسؤولية وإحساس بالذنب – مشكلات متعددة الجوانب ولا حلول بسيطة لها. عادة ما تعتمد هذه على حقيقة ذاتية معقدة، وعادة ما تتطلب أفعال وقرارات لا يمكنك اتخاذها لسبب ولآخر.

يعتبر قبول المسؤولية واحدًا من أهم التطورات الكبرى التي تحتاج إليها شخصيتك. فأنت شديد التأثر بالضغوط والتوترات، وذلك نظرًا لشدة حساسيتك ورقّتك؛ لأنك تكاد تكون غير مهيَّأ على الإطلاق لقسوة هذا العالم بكثرة مطالبه المجحفة لمواجهة الحقائق. من هذا المنطلق أنت محميّ وبحاجة إلى راحة من العواصف والأمواج التي تقذف بك إلى هنا وهناك. تميل إلى الفرار عندما يزداد الضغظ عليك وتبحث عن مهرب عندما يضيق بك الحال. أنت دائم الصراع مع قوى الاضطراب وبحاجة دائمة إلى الاهتداء إلى قدر كبير من التركيز. على الرغم من قوة ضوئك وبريقه إلا أنه دائمًا ما يكون منتشرًا وغير مركّز.

أنت مفرط الحساسية في جوانب معينة؛ لأنه بوسعك استشعار حقيقة موقف م والإحساس بتسلسل الأحداث وقبل أن تتمكن من التعبير عنها بفترة طويلة. قد تعلم يقينًا الخطوة التالية التي سيتخذها الموقف والمرحلة التالية التي يتطور إليها، ويمكنك دائمًا أن تفوز بفضل صبرك الصامت اللامحدود.

وبغض النظر عما يحدث لك في حياتك فإنك تتعلم منه مدى قوة موارد حياتك. لا بد لإخلاصك وتفانيك من أن يجدا لهما مخرجًا، ولكنك لن تهتدي إلى الإجابات التي ظللت تبحث عنها إلا في غرف قلبك الخفية. ليس الحب جائزة تفوز بها لحسن السبر والسلوك، ولكنه المنحة التي تهبها مجانًا لكل من يعترض طريقك. أنت وحدك القادر على أن تحرر الآخرين من الألم والاضطراب بالإيمان والحب.

مواليد العشرية الأولى من 19 شباط (فبراير) إلى 1 آذار (مارس)
مواليد العشرية الثانية من 2 إلى 11 آذار (مارس)
مواليد العشرية الثالثة من 12 إلى 20 شباط (مارس)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات