التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الحوت عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الحوت لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الحوت فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الحوت 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الحوت 2017 فى الحب

ليس وحده زحل معاكساً لك بل أن المشتري المواجه لبرجك منذ الصيف الماضي يفرض عليك قوانينه ويجبرك على قبول بعض الشروط والتاقلم مع مزاج الطرف الاخر او قراراته ستكون سنة مفاجآت ومشاريع جميلة تحقق من خلالها حلماً.

قد تشتري منزلاً أو تنتقل الى مكان سكن جديد أو ربما تسافر لتعيش في بلد آخر وذلك حتى شهر أيلول ( سبتمبر).

قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. سوف يجلب كوكب الزهرة أجمل الحظوظ في آذار (مارس) و آب (أغسطس).

من ناحية أخرى، قد يسبب نبتون بعض المشاكل والصعاب إذا كنت من مواليد 26 شباط (فبراير) الى 3 آذار ( مارس) وبشكل خاص 26 و 27 و 28 و 29 شباط أو 1 آذار (مارس).

قد تكثر الخلافات التي قد تصل الى نهاية صعبة او غير سعيدة. من الضروري معالجة الخلافات وتقديم التنازلات قبل فوات الأوان.

مولود برج الحوت والحب

– هو رومنسي جدّاً وجاهز دائماً للتضحية والمسامحة مهما كان جرحه كبيراً، فالحوت متطرّف جداً في الحب.

– للحوت قدرة كبيرة على إظهار الحب لحبيبه وهو خلاق في ذلك وشغفه بالشريك هو ما يجعل الأخير يتمسّك به.

– يهتمّ الحوت لشريكه فيخفف عنه، ويحمل همومه، كما يقدّم له الدعم المعنوي والمادي فالمهمّ بالنسبة إليه أن تزول كل أسباب الحزن عن الشريك.

– الحوت وفيّ في الحب ويمكن الإتكال عليه والوثوق بما يقول ويفعل. هو قادر على تحمّل المسؤوليات في علاقته العاطفيّة، وفي عمله وبيته ومحيطه.

– إذا كان شريكك من مواليد برج الحوت فأنت لن تعاني من الروتين في العلاقة لأنه خلاق ومبتكر وأفكاره قد تصل إلى حد الجنون فلا تعرفان الممل بل المرح والفرح دائماً.

التعليقات