التخطي إلى المحتوى
برج الدلو اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الدلو 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الدلو اليوم

Aquarius Zodiac Sign توقعات برج الدلو اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الدلو فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الدلو لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الدلو اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الدلو اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الدلو اليوم
برج الدلو اليوم

توقعات برج الدلو اليوم

مهنياً: عليك أن تجد حلولاً جذرية للمشكلات التي قد تعترضك اليوم، وقد تجبر على اتخاذ قرارات نهائية.
عاطفياً: تبدأ رحلة عاطفية جديدة وتعيد النظر في بعض العلاقات بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً منك.
صحياً: حاول أن تتجنّب كثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب ويستحسن أن ترتاح.

هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

خصائص وشخصية برج الدلو الفلكية

الدلو برج الأصدقاء، الإنسانية، النبوع، الإنحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.

هو القدرة الإرادية والهدف وحب الغير وحب الشركة البشرية. هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية. هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات وما يتم التنبؤ به.

هو العقل المتقدم مجموعات من الناس تلتقي للاحتفال بالحياة. الدلو هو وليد المستقبل المثالي العامل من أجل الارتقاء بالجنس البشري. جمع الأموال وفعل الخير والسعي إلى إيجاد مدن أفضل وظروف حياتية أفضل من أجل الآخرين، والاشتراك في أشكال كبيرة من الإعلام والاتصالات، والعلوم، والأبحاث أملاً في الارتقاء بالبشرية إلى سمو الذات هذا كله هو الدلو.

مفاجآت على الطريق كثيرة العدد خلال عصر الدلو هذا. وقد بدأت الأمور بالفعل تظهر في حياتك الأن حيث بدأتّ تشعر بالحاجة إلى الحرية أكثر من أي وقت مضى. ستعيش تقلبات مذهلة بين الارتفاع الشديد والهبوط، والتغيرات المفاجئة والانعكاسات، والعديد من التغييرات التي تحدث في اللحظة الأخيرة. قد تنقلب خطط في الساعة الحادية عشرة، ولكن في اللحظة التي يوشك فيها كل شيء أن يضيع، تتلقى عونًا من أقل المواقع التي تتوقع منها يد مساعدة. فترة شرسة تعيشها. تنتقل بين مواقف لم تشهد مثلها من قبل. تُستدعى فجأة لمواجهة تحديات لها أثرها في مستقبلك وفي قلب طموحاتك بالكامل. ستكون فترة طاقة عالية مشتملة على مخاطرات جديدة ومخاطر جديدة وتجارب جديدة.

أنت ساقي دائرة الأبراج وحامل الماء إليها، تسكب ماء الحياة والذكاء لتنهل البشرية منه. أنت أوردة الجسد الكونيّ وشرايينه. على الأرض يهيمن الجهاز الدوريّ والساقان والكاحلان على جسدك، وعادة ما يتم إيجاد الحلول للمشكلات من خلال الأوردة والشرايين، والفعل اللاإراديّ (رد الفعل) للقلب والعمود الفقاريّ، والحلق والأعضاء التناسلية. تتوقف حالتك الصخية على حالتك الذهنية وعلى قدرتك على التواضع مع الآخرين.

مواليد العشرية الأولى من 20 إلى 31 كانون الثاني (يناير)
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 10 شباط (فبراير)
مواليد العشرية الثالثة من 11 إلى 18 شباط (فبراير)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات