التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الدلو عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الدلو لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الدلو فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الدلو 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الدلو 2017 فى الحب

سوف تمتلىء هذه السنة بالمكافآت والوعود باستقرار وثبات العلاقات. ما من تأثيرات سلبية يخبئها لك الفلك وبالتالي مهما حصل معك هذه السنة، أنت بعيد عن الانفصال أو الابتعاد عن الشريك.

بمعنى آخر، سوف تزدهر حياتك الشخصية والعاطفية بفضل تأثيرات كوكب المشتري خاصة إذا كنت قد ولدت في شهر كانون الثاني/يناير. من جهة أخرى، إستعد للحظات رومانسية ملوّنة بالحب والالتزام خلال شهري شباط/فبراير وآذار/مارس. أما بالنسبة للأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، فسوف تحمل أخباراً سارة جداً.

من المتوقع أن تكثر التعقيدات في شهري آب/أغسطس وتشرين الثاني/نوفمبر وبالتالي قد تضطر الى التركيز على سبل حلّ هذه التعقيدات بصبر وتفانٍ، تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك بقوة.

صفات برج الدلو فى الحب

– الدلو يحتاج للمساحة: لا يتّفق مولود هذا البرج أبداً مع الحبيب يميل الى تملّك الآخر أو الرغبة بحصر تصرفاته وتطلعاته به فقط من منطلق الالتزام العاطفي. من جهة أخرى، يحتاج الدلو الى وقت طويل قبل أن يستطيع تسليم قلبه للحبيب وقبل أن يعتبر نفسه أصلاً ضمن علاقة عاطفية. لذا، حين يطلب من الشريك وقتاً فهذا نابع من شعور داخلي وليس محاولة للتهرّب أو لانهاء العلاقة.

– بعيد من الرومانسية: بين مولود برج الدلو والشموع الحمراء وأوراق الورود والجلوس الى جانب الحبيب قبالة البحر مسافة كبيرة لا تُقطع بسهولة، فالرومانسية ليست أبداً من صفاته. على الحبيب أن يتحلّى بالصبر ويجد بين السطور دليل الى تعبير الدلو عن مكنوناته وحبّه لأنّ التعبير الكلامي الواضح والصريح أشبه بمهمّة مستحيلة!

– بعيد عن العاطفية: على رغم شيوع صفة العاطفية بين الناس عموماً، من النادر أن تجدي برجاً بعيداً كلياً عن العاطفية، ولكن برج الدلو بالفعل ليس برجاً يؤخذ أو يؤسر بالعاطفة والعزف على أوتار المشاعر من حزن أو اطراء أو ضعف أو خوف. تريدين اقناع الدلو؟ ادخلي من نافذة العقل والعقل فقط!

– يفضّل الديبلوماسية: يتميّز مولود هذا البرج ببعده كلياً عن التصريحات النارية والواضحة ويفضّل دائماً ايجاد الاخراج الملائم للرأي. برج يكره المواجهات العلنية والمشادات الكلامية ويفضّل دائماً تلطيف الأمور بغضّ النظر عن ردات فعله الأولية. لذا من النادر جداً أن تري هذا البرج يستميت للدفاع عن قضية أو شخص أو يتبنّى قضية ويذهب في الدفاع عنها لأقصى الدرجات.

التعليقات