التخطي إلى المحتوى
برج الدلو والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الدلو الجنسية

توافق برج الدلو فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الدلو والجنس Aquarius Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الدلو الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

الرجل من برج الدلو: إنه العاشق الذى يُبقيك متشوقة وحذرة فى آن واحد، لمعرفة ما هى خطوته التالية، ليس ذلك العاشق الممل الذى يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً، مظهره اللامبالى هو الذى يجعل منه غاية فى الجاذبية، يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى.

المرأة من برج الدلو: قد يخشى الرجل التقرب منها فى البدء، لأنه يرى فيها امرأة جامحة يصعب ضبطها، نادراً ما ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلطة الرجل، ولا سيما قبل الزواج، فالحب عندها يُدار على طريقتها الخاصة، وبحسب قواعدها هى.

ولا تتغير الأمور كثيراً بعد الزواج، لكن التفاهم يحل محل الجموح، لا يمكن أن تكون عاشقة تقليدية تقدم الهدايا إلى الحبيب، وتغمره بلفتات محبة فى المناسبات المحددة، بل يمكن أن تفاجئه بهدية فى وقت لا يتوقعه، تتصرف مع شريكها كصديقة أكثر منها حبيبة، وهذا ما لا يحتمله البعض.

برج الدلو والجنس

امرأة برج الدلو
تنظر إلى الجنس نظرة مثالية، فتعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا تسئ استعماله، ولا تعتبره غايه للمتعة، هذه النظرة ليس معناها أن الجنس لا يثير اهتمامها.. ولكنه يخضع لقيم رفيعة.

هذه المرأة تتمتع بشخصية جنسية مستقلة وفريدة، فهى ليست حارة جنسياً وفى نفس الوقت ليست باردة، الجنس بالنسبة لها نوم الليل فقط، لكنها تعبر عنه بأسلوب مختلف، تغتسل وترتدى ثياب النوم وتتعطر ثم تستلقى بجانب حبيبها فى الفراش، تهتم بالمظهر والإتيكيت إضافة إلى الحالة الرومانسية وتحب أن تلفت الإنتباه بمرحها وأناقتها!

رجل برج الدلو
رجل حرارته الجنسية طبيعية، يؤمن بإحتضان المرأة والتخفيف عنها فى الفراش كأن يجعلها ترتمى على صدره ويطبطب بيده على ظهره، ويعتقد أن الجنس من الأخطاء الشائعة ويجب على المرء محاربته، فهو بالنسبة له ليس أكثر من شهوة حيوانية، ولهذا كثيراً ما تكون زوجته غير راضيه عنه ومتذمرة منه، يشعر بأن قدراته الجنسية أقل من الرجل الإعتيادى مما يجعله كثير التسامح مع زوجته كى يغطى على شعوره هذا!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات