التخطي إلى المحتوى
برج السرطان اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج السرطان 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج السرطان اليوم

Cancer Zodiac Sign توقعات برج السرطان اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج السرطان فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج السرطان لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج السرطان اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج السرطان اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج السرطان اليوم
برج السرطان اليوم

توقعات برج السرطان اليوم

مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك.
عاطفياً: يوم عاطفي جياش ومشرق تجد خلاله الحلول لمشاكلك أو تلتقي من يهتف له قلبك إذا كنت خالياً.
صحياً: الرشاقة التي تتمتع بها تريحك نفسياً وتساعدك على القيام بكل ما تريد إنجازه براحة.

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

خصائص وشخصية برج السرطان الفلكية

برج السرطان هو برج الارتباط بالبيت والأسرة. كوكبه الحاكم القمر، يمنحك برجك الحب والمال والشهرة والحظ، ويمنع عنك الحسد والعداوة، يبارك خطواتك ومشروعاتك في البر وفي البحر وفي الجو، كما يمنحك القبول والرضا والخصوبة. ومن أهم صفات هذا القطاع من دائرة الأبراج الأسرة،التعاطف، غريزة حب البقاء بالبيت، التعصب لبني أسرته، والحفاظ على التناغم في محيط الأسرة والعمل على تحسين الظروف به. السرطان صلة بين كائنين يتحدان تعاطفًا كل مع الآخر. السرطان هو البيت والاسرة.

بوصفك سرطانًا لك علاقة معينة تربطك بالأسرة. قد تكون من حسن الحظ بحيث يكون لك موقف هادئ يفيض حبًّا وسعادة وتعاونًا. من ناحية أخرى قد تعيش وسط الخلافات والتوتر يحيط بط العداء من كل جانب. أيًّا كان الحال فأنت جزء من الوحدة الأسرية. إذا كنت منتميًا إلى الموقف الأول فإن طبيعتك تملي عليك الحفاظ على السلام، وإذا كانت لديك مشاكل في نطاق البيت فمسؤوليتك هي حل هذه المشاكل وتحسين أحوالك المعيشية، وهذا ضروريّ لصحة وسعادة جميع الأطراف المعنية.

صبرك غير محدود وفهمك لا تحدُّه قيود. عندما تجرح مشاعرك تغقر. تحمي من تحب وتدافع عنه بإخلاص متواضع ولكنه عنيد. لم يخلق بعد إنسان لا يمكنك تليينه بقبلاتك الرقيقة ومشاعرط الطيبة.

أنت شديد الحساسية في أنك تستشعر على الفور أحاسيس الآخرين واحتياجاتهم. فأنت حقل مشاعر حيّة ولا حدود للمعلومات التي يمكن للوامسك غير المرئية التقاطها. فأنت مدرك التيارات التحتية الغامضة التي تتدفق من تحت سطح الحياة التي نعرفها ونراها في كل يوم. ونتيجة ذلك تنقل إليك درجة حدسك السامية معرفة لا يمكن للآخرين التوصل إليها.

أنت نفس حكيمة جابت أماكن عديدة وفعلت أشياءً كثيرة. وعلى الرغم من أنك تفضل سعادة البيت ورضاه على زحام العالم المجنون الفسيح وضجيجه إلا أن لديك مع ذلك تعطشًا إلى المعرفة واحترامًا للحكمة. عادة ما تخفي الجانب الغامض من طبيعتك في مرح بسيط غير متكلف؛ لأنك من النوعية المتواضعة المتصفة بالحب، التي لا يمتعها الضغط على الغير، تعرف حدودك جيدًا ولا تدعي لنفسك ما ليس لها. أنت جدير بالثقة أمين على الأسرار. ذاكرتك عميقة بلا حدود وهكذا حبُّك أيضًا.

تسعى إلى الاستحسان، ولديك دوافع عميقة لأن تنضج وتنجح، ومع ذلك عادة ما تستدير وتركض في الاتجاه الآخر عندما يدعوك العالم الرديء الكبير إليه. أنت بحاجة إلى الآخرين، دائمًا ما تشعر بأنهم معتدون عليك. تعلم كيف تسعد الآخرين، وتلعب في بعض الأحيان على وتر حاجتهم إلى والد ووالدة. أنت انعزاليٌّ تخاف الغرباء وغير ديموقراطيّ. على الرغم من محافظتك ورجعيتك تتمتع بميل ليبراليّ عريض النطاق إلى الصفح عندما يتعلق الأمر بمن تحبهم من الناس، وبأولئك الذين ثبت لك أنهم لا يمثلون لك تهديدًا.

يفضل الرضا الهادئ بالبيت على البحث الدؤوب عن النجاحات الأرضية والمسرات المتحضرة. ومع ذلك يكن احترامًا للمعرفة بالعالم. يأتيه الاحتفال بالحياة عبر الطعام. هذا البرج هو النور الصامت الصادر عن الدفء والأمان، ووجوده يعني الغذاء. يتحكم في الخصوبة وفي الغريزة لينجب صغارًا ويربيهم. هو نماء النفس. هو الجزر والمد لجميع مشاعرنا وارتباطاتنا وعاداتنا وتقاليدنا.

مواليد العشرية الأولى من 21 حزيران (يونيو) إلى 2 تموز (يوليو)
مواليد العشرية الثانية من 3 إلى 12 تموز (يوليو)
مواليد العشرية الثالثة من 13 إلى 22 تموز ( يوليو)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات