التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج السرطان عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج السرطان لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج السرطان فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج السرطان 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج السرطان 2017 فى الحب

إنها سنة جيدة جداً، مليئة بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب. تتحدث سنة 2017 عن سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة.

يكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاني. إن وجود كوكب المشتري في البيت الثالث والرابع في بيانك الفلكي سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برج السرطان.

لن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدى. ستكون مفاجآت ومشاريع جميلة تحقق من خلالها حلماً، قد تشتري منزلاً او تنقل الى مكان سكن جديد أو ربما تنتقل لتعيش في بلد آخر.

قد يصبح لديك موطىء قدم في بلد ثانى أو تفرح لزواج أو خطوبة أول ولولادة فرد في العائلة. سوف يجلب كوكب الزهرة فينوس أجمل الحظوظ في شباط (فبراير) وحزيران (يونيو) وتموز ( يوليو) وأيلول (سبتمبر) وتشرين الثاني (نوفمبر).

من ناحية أخرى، قد يسبب بلوتو بعض المشاكل والصعاب إذا كنت من مواليد 7 الى 10 تموز (يوليو). قد تكثر الخلافات واليت قد تصل الى نهاية صعبة أو غير سعيدة. من الضروري معالجة الخلافات وتقديم التنازلات قبل فوات الأوان.

التعليقات