التخطي إلى المحتوى
برج السرطان والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج السرطان الجنسية

توافق برج السرطان فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج السرطان والجنس Cancer Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج السرطان الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج السرطان والجنس

امرأة برج السرطان
مولودة السرطان ساحرة ورشيقة وتمتلك عدداً كبيراً من المؤثرات الجسدية التى تفتن الرجال. وهى فى نظر بقية السيدات المرأة الأولى التى تتمتع بأنوثة طاغية. وهى فى حقيقة الأمر امرأة ذكية تستخدم ذكاءها وطرقها الناعمة أثناء ممارستها العلاقة الجنسية.. وهى تحب الموسيقى الحالمة وضوء الشموع أثناء سهراتها مع الحبيب، وتكره الروتين فى كل شئ حتى الحياة الجنسية فهى متجددة دائماً وقدرات هذه المرأة مذهلة والجنس دائماً فى منطقة الشعور من عقلها والحب كذلك له قوة دافعة لديها ولدى قلبها، وإذا اشتعلت جنسياً فإن اتفاق القلب والعقل فى هذه المشاعر يؤدى إلى الذوبان الكامل مع الطرف الآخر الذى لابد أن يبادلها نفس المشاعر لتصل معه إلى قمة النشوة واللذة.. وإذا وجدت هذه المرأة أن شريكها يرفض أن يعطيها كل ما لديه تشعر بخيبة أمل كبيرة وقد تشعر بضياع ذاتها وقد تنسحب لأنها تعتبر أن هذه اللقاءات الملتهبة هى الوسيلة الوحيدة لكى تدرك الأبعاد الحقيقية لقدراتها فى الحب ومشاعر شريكها تجاهها.

هذه المرأة تتفاعل مع الجنس عمليا وعقلي، لن ترضى بأن تتعرى أمام زوجها ولا تفصح عن أحاسيسها ومشاعرها لأنه نوع من الأستسلام بنظره، وبالرغم من حرارتها في الفراش لكن بدون كلمات أثارة، اما مناطق الأثارة عندها فتكون في الصدر بين الثديين وفي أسفل الظهر وقفا العنق تحت الشعر، تحاول في الفراش أرضاء رغبتها الخاصة فقط، ذات كبرياء ويمكنها أن تكون سعيدة جدا لو أدركت أن الحياة الجنسية ليست بالأخذ فقط أنما بالعطاء أيضاً!

رجل برج السرطان
يمتلك عاطفة لكنه لا يعبر عنها بمفهومها الصحيح، فهو يعتبر أن الجانب العاطفي والأغواء أضافة الى أيجاد الرجل المناسب من واجبات المرأة، وحبه للسيطرة والتفوق تجعله أنانيا تجاه زوجته حتى في الفراش مما يجعلها تبقى يائسة امام جشعه ولا تستطيع السيطرة عليه، لا يعير هذا الرجل أهمية للوفاء والأخلاص وقد يكثر من التعددية الجنسية ويعتبر المرأة درجة ثانية بالسلم الأجتماعي فهو لا يهتم بكيانها وشخصها بقدر أهتمامه بجسمها وجاذبيته، وقد يستأجر بيوتا لنساء ويتردد عليهن ليمتع رغباته الجنسية وقد يقلل من تردده لزوجته أيض، فمهمة المرأة أن تكون جاهزة له عند الطلب في أي وقت!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات