التخطي إلى المحتوى
برج العذراء اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج العذراء 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج العذراء اليوم

Virgo Zodiac Sign توقعات برج العذراء اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج العذراء فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج العذراء لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج العذراء اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج العذراء اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج العذراء اليوم
برج العذراء اليوم

توقعات برج العذراء اليوم

مهنياً: ربّما تختلف مع الزملاء ويسود النفور لأن الأمور تبدو على درجة كبيرة من التشنّج.
عاطفياً: يؤشر هذا اليوم إلى حب جديد يطرق باب قلبك فترحّب به بتفاؤل، لأنه يحمل معه مشروع زواج.
صحياً: تشارك في سباق يقام في الجوار حيث تقيم، وتمضي يوماً ممتازاً على الصعيد الصحي.

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

خصائص وشخصية برج العذراء الفلكية

محب للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور،يسعدك دائمًا أن تعلم أن العمل يجري على خير ما يرام، وأن أزمة ما في العمل قد انتهت. تضايقك ضغوط المسؤولين عليك وتؤثر فيك إلى الحد الذي يجعلك لا تسمح لنفسك بالوقت الكافي ولا بالوسائل التي تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بالحياة. ومع ذلك، عندما تأتيك الضغوط من فوق ويكون الزمن محدودًا جدًّا يكون أداؤك على أعلى مستوياته. ربما أنك متيم بالشكوى من أنك مشغول إلى الحد الذي يجعلك تضطلع بعبء زائد، ولكن عندما يتوفر لديك وقت طويل تميل إلى الاكتئاب ظنًّا منك أن أحدًا ليس بحاجة إليك. العمل واحد من أحب الأمور إلى نفسك.

أنت سعيد الحظ عندما تعلم ما هو عملك وتحبه؛ لأن كثيرين من مواليد برج العذراء لا يرون مهامهم في الحياة بوضوح بسبب ولآخر، فالحياة بالنسبة إليهم سلسلة طويلة من الشكاوى الجسمانية والذهنية.. الحقيقية والخيالية. يتخبطون ويهتمون ويتذمرون.. لا يشعرون بالرضا أبدًا ولا يشعرون بالقاعة أبدًا.

أنت دقيق وجاد ومدقق.. غيور ومنضبط. تزداد قدرتك على مساعدة الآخرين بلا تفكير في ذاتك كلما ازددت استغراقًا في العمل الذي تقوم به. تقضي ساعات طويلة في مهام صعبة لا تنتهي في محاولة جادة لإتقان مهارتك وتنمية موهبتك وصقل المادة الخام لقدرتك، بذلك تتوفر لديك قدرات كبيرة على التركيز والصبر وضبط النفس.

أنت تقيّ القلب. النقاء في كل شيء هو نظريتك، ولكنه قلما يكون ممارستك. يمكن تعريف كثيرين من برج العذراء بأنهم مجلدات كمال. وهدما يتعلق الأمر بعمل إنسان آخر لا يكون أبدًا صحيحًا تمامًا؛ لأن هناك دائمًا عمليات ضبط صغيرة يتعين إجراؤها في كل شيء وليس إلا لمواليد برج العذراء تلك اللمسة التي من شأنها أن تجعل كل شيء على مستوى الكمال. ولكن الحقيقة هي أن كثيرين من مواليد برج العذراء بحاجة إلى أن يتعلموا كيف يكونون هم أنفسهم على مستوى معقول من الدقة والصواب، وأن يجتنبوا الانزلاق في الأخطاء وغير ذلك. استعدادهم للسيادة غير محدودة ولكن التطور يحتاج إلى العمل. مواليد برج العذراء كثيرو الكلام عن العمل ويتعين عليهم أداؤه في وقت ما.

يكون أداؤك أفضل في جو من البساطة. وبينما أن نقاء البيئة مرتبط ببرجك تقليديًّا إلا أنه من النادر أن يكون هذا هو الحال. نعم، حياتك تكون أفضل في جوّ من النظام والترتيب، ولكنك في معركة دائمة مع القاذورات والفوضى وعدم النظام.

لك حس فكاهيّ ساخر جاف مع موهبة لملاحظة أنماط سلوك معاصريك الغربية والتي تتخذ أسلوبًا معينًا. أنت سريع البديهة وذكي. تحقق قبل كل شيء آخر أن تقع في الأخطاء، ودائمًا ما تدافع عن موقفك بالسرعة وطلاقة اللسان أكثر من المعرفة الفعلية. حتى تضمن النجاح أنت بحاجة إلى أن تكتسب المعرفة المتعمقة التي تنشط قدرتك التي لا تكاد تكون روحية على التحليل. العذراء هو برج العمل والخدمات.،النقاء، الجد، التحليل،تصيد الأخطاء، السخرية، كوكبه الحاكم مركور يمثل الجهود المتواصلة لصالح الإنسانية، وفرحة حمل ثمار الأرض إلى مائدة البشرية. الاحتفال عن طريق العمل هو السمة المميزة لهذا البرج فضلا عن الإخلاص والغيرة والانضباط والوفاء.

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات