التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج العذراء عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج العذراء لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج العذراء فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج العذراء 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج العذراء 2017 فى الحب

هناك دروس مهمة تتعلمها هذا العام. فتحت تأثير كوكب المشتري ونبتون ومحور القمر ستحتاج الى الاستيقاظ وتحمل مسؤولية أفعالك. لن تصمد العلاقات غير المستقرة أمام اختبارات الزمن القاسي هذا.

وبالرغم من كل شيء سوف تعطى لك الفرصة لتتزوج أو لتفرح بالأطفال أو لإعادة التمركز إذا كان هذا هو ما تريد. إن الحفاظ على علاقة سعيدة يحتاج الى جهود جادة وهذا العام سيتم اختبار جهودك أيها العذراء.

فالبعض منكم سيتزوج والبعض الآخر سيحتفل بولادة طفل جديد أو يدخل في علاقة عاطفية جديدة. كما ستتمكن من حل بعض النزاعات الشخصية بسهولة، كل شيء يعتمد عليك من أجل الحفاظ على علاقة صحية ومزدهرة.

تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.

مواليد برج العذراء هم كالصمامات التي تنصهر بشكل بطيء فيما يتعلق بتعاملاتهم في علاقات الحب والعشق، وعندما تصل تلك الصمامات لعتبة الاشتعال قد تتسبب بحدوث الانفجار الذي ينتج عنه حرارة كبيرة تأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى ما كانت عليه.. ومن الصعب كذلك إرضاء مولود العذراء بسهولة، ومن طبائعهم السيئة حبهم لانتقاد العادات الشخصية للآخرين بكثرة، الأمر الذي يتسبب بعرقلة وصولهم لعلاقات مثمرة مع الاخرين أو حتى عمل علاقات على الصعيد العملي.. هم عادة لا يحبون مناقشة مشاعرهم وأحاسيسهم العميقة مع أي انسان إلا مع شخص قريب وموثوق، أو مع الحبيب.. وأي انسان يرغب بمعرفتهم عن قرب وبشكل عميق يجب عليه التحلي بالصبر، عندها سيثبت مواليد العذراء أنهم أصدقاء وأخوة مدى الحياة، أو أزواج وعشاق جيدين.. بمجرد اختيار مولود العذراء لشريك فإن أي شخص يظهر اهتماماً بهذا الشريك سيشعل غيرة العذراء في وجهه.. بالاضافة الى ما ذكر فان مواليد برج العذراء يكرسون أنفسهم لأصدقائهم كما يظهرون رغبة لخدمة هؤلاء الأصدقاء.

التعليقات