التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء 2017 لماغى فرح بالتفصيل فى الحب والعمل والصحة
توقعات برج العذراء لماغي فرح

Magi Farah & Virgo Horoscope 2017 تنبؤات عالمة الأبراج “ماغي فرح” لأصحاب برج العذراء لعام 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً للمتزوجين والمرتبطين والعازبين، أهم التوقعات السنوية لبرج العذراء 2017 ننشرها ونقدمها لكم حصرياً عبر موقع مجلة نظرات NZRAT.com الترفيهية.

توقعات برج العذراء 2017 مع ماغى فرح

مواليد الدائرة الأولى من برج العذراء (من 23 آب ولغاية 3 أيلول)
جوبيتير الذي يسكن برجك يترك دائرتك خالية في هذه السنة وهذا ما يكون مناسب لك مما يجعلك تمر بسلام من معاكساته، كما ان انتقال جوبيتير الى برج الميزان في شهر أيلول يعني لك يعني لك ترتيبات مالية جديدة ونجاحات على هذا الصعيد وتحالفات مهمة وغنية، وقد تقوم ببعض الخيارات الخاطئة ولكنك تستدرك الامر وتبني على أسس ثابتة.

التقاء كوكب مارس مع ساتورن في بعض فترات السنة يسبب لك بعض العرقلة في وجه مشروع تقوم به وعمل جديد تواجه به بعض المشاكل الادارية.

على الصعيد الشخصي تتوقع ماغي فرح بأن يقوم احدهم بزرع فتنة في حياتك ويحاول أن يثنيك عن انتماءاتك مما يصعب عليك التكييف مع بعض المستجدات وخاصة في فصل الربيع، فاضبط اعصابك يا عزيزي حتى لا تصاب بالخيبات، الخبر الجيد في فصل الصيف أنه قد يهتف قلبك لأحدهم وتقيم علاقات غرامية متنوعة ولكن قد تبقى باحثاُ عن ضالتك لفترة طويلة.

مواليد الدائرة الثانية من برج العذراء (من 04 ولغاية 13 أيلول)
معاكسات جوبيتير ونبتون وساتورن تبدو شديدة جداً على دائرتك هذه السنة، فقد توضع العصي على العجلات، ونبتون يحرضك للقيام بأعمال غير مدروسة ويولد أجواء مضطربة ويجعلك تواجه بعض الحقائق بطريقة فجة، قد تحاول تجنب بعض المشاكل وتكون كل قراراتك على المحك وتعاني من بعض الصعوبات خاصة في الاشهر السنة الاولى.

قد يخيب ظنك وتقع في اليأس على أثر بعض التطورات وتكتشف ان ما قمت به لم يكن مناسب، وتصحو على واقع معين يجعلك تعيد النظر ببعض القرارات، ولحسن الحظ فاعتباراً من 9 سبتمبر تنتصر على الصعوبات، ولكن معاكسات الكواكب تستمر وتهدد ببعض الفشل وبعض العزلة وقد تقدم استقالة وتهجر بعض الناس خاصة خلال شهري آذار وحزيران ولكنك تصارع وتكافح.

تمر بفترة جيدة بين منتصف شهر كانون الثاني ومنتصف شهر شباط، ولا يقاومك شيء ويستمر ذلك في فترات متفاوتة حتى شهر آب وأيلول، ثم تعود لتسجيل الايجابيات في منتصف شهر تشرين الاول.

عاطفياً شهري شباط وأيار يحملان لك مستجدات عذبة، غير أنك قد تمر بقصة حب معقدة فكأنك تبحث عن علاقات مستحيلة الآن، لكن منتصف شهر تشرين الاول كما منتصف شهر تشرين الثاني يعدانك بالافضل.

مواليد الدائرة الثالثة من برج العذراء (من 14 ولغاية 22 أيلول)
تسارع ماغي فرح للقول بأنك تنعم بأوقات أيجابية جداً في عام 2017، وأن الوعود الفلكية الجيدة تستهدفك أمثر من أية دائرة ثانية، وتبدو الاوفر حظ، وتجد حلول لكل المشاكل التي تعيقك، وتبدو متحمس جداً خاصة في الشهرين الاولين من السنة بحيث تبارك السماء مبادراتك، كما انك تقوم بوضع أهداف كبيرة وتسير نحوه، كما ان كوكب اورانوس يترك تأثيراته الايجابية عليكخاصة ابتداء من شهر نيسان، حيث تحقق النجاحات المالية والارباح المفاجئة، ويهبك القدر حظ كبير، وينصحك الفلك بالقيام بالمبادرات بين حزيران وتموز حيث تحقق النجاح.

على الصعيد العاطفي: الحب قد يكون على موعد معك في عام 2017 وتدعوك الافلاك الى الاستقرار والبحث عن علاقات جدية ويتحدث عن ارتباط خاصة بين شهر شباط وأواخر شهر آب حيث تسود الرومانسية وقد تتحقق أمنية في هذا الوقت وتشعر أنك تخطيت بعض أحزان الماضي ويمكن اختصار هذه السنة بأنها عبارة عن فترات متلاحقة ومتناقضة من السعادة القصوى والخيبات.

التعليقات