التخطي إلى المحتوى
برج العذراء والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج العذراء الجنسية

توافق برج العذراء فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج العذراء والجنس Virgo Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج العذراء الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج العذراء والجنس

امرأة برج العذراء
قادرة على الإيقاع بأى رجل.. المرأة العذراء فى حاجة إلى من يحبها بإخلاص لتتخلص من مشاعر الكبت والهواجس التى تعتريها وأهمها شكها الدائم من أنها قد تكون مملة جنسياً، وعلى الرغم من ذلك فإنها امرأة خطرة قادرة على الوصول إلى هدفها، مهما كانت المصاعب والعقبات فهى قادرة على الإيقاع بأى رجل تقع عليه عيناها.. وبالرغم من حيائها وخجلها إلا أنها تعطى متعة رائعة فى العلاقات الجنسية وتلبى رغبات شريكها وهى تستولى على قلبه وتوهمه بأنه فريد جنسه وأنها لم تخلق إلا لمتعته هو شخصياً وإرضاء رغباته فقط.. وهكذا تلعب العذراء لعبتها مع الرجل ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً تحتمى به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال. وهى تغرم بالرجل الذى يسرع نحوها عندما ترغبه. وهى متقلبة فى حبها فتارة تكون رقيقة وأخرى تكون فظة.

هذه المرأة رائعة ويكون سعيداً من يحظى بحبها، تتوق برغبة إلى الجنس وتخلص إلى الرجل الذي يشبع رغباتها الجنسية، وتستخدم فنون وأساليب خاصة بالفراش مما يجعل العملية الجنسية معها بمثابة حياة كاملة مليئة بالمتعة، لا تمل من الجنس وبإمكانها ممارسته كل ساعة فهى امرأة حارة وتحتاج إلى الرجل الحار مثلها، وإلا فسوف تسبب لها ولنفسك اليأس والحرمان!

رجل برج العذراء
رجل لا يفهم كثيراً بتقنية ممارسة الحياة الجنسية، وغالباً ما يتزوج بوقت متأخر، إن تسامحه ولين قلبه وتساهله مع زوجته يجعلها حائرة تجاهه بالأخص إذا كانت ممن يعشقن فنيات الحياة الجنسية بالفراش وتعتبرها منه رجولة!

لكنه قد يفهم مهمته تجاهها بوقت متأخر وقد يشذ عن الطريق الصحيح في حياته الزوجية لأنه سوف يحلم دائماً بتعويض ما فاته دون متعة ولذة جنسية وهذا ما يؤدي به إلى الشعور باليأس والإحباط أمام عجلة الزمان!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات