التخطي إلى المحتوى
برج العقرب اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج العقرب 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج العقرب اليوم

Scorpio Zodiac Sign توقعات برج العقرب اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج العقرب فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج العقرب لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج العقرب اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج العقرب اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج العقرب اليوم
برج العقرب اليوم

توقعات برج العقرب اليوم

مهنياً: لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم.
عاطفياً: يبشرك هذا اليوم بحب جديد مستقر هذه المرة، ويدفعك إلى عدم التفكير في الماضي.
صحياً: استمع إلى نصائح المقربين منك، فهي لمصلتحك صحياً لأنها عملية ومفيدة.

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

خصائص وشخصية برج العقرب الفلكية

برج مائي يحكمه كوكب بلوتون غامض محقق معقد مثير، طموح صاحب ذكاء حاد وشخصية قوية.برجك العقرب يجلب لك المال والشهرة والنجاح الادبي والمادي والحظ، والحفظ من الحوادث والسلطة والغلبة والانتصار.

غامض ودود ويرمز إلى المخلوق الذاتيّ التوجيه بإرادة من فولاذ. هو الرغبة المتقدة للإبداع والاستغلال والتحكم بلمسة سحرية، وإن كانت أكثر سماته غموضًا هي القدرة على التحول التام. أنت ودود وكريم ومراعٍ مشاعر الغير. قوتك وشجاعتك سمتان ملهمتان يعجب بهما جميع من حولك ويستدعونهما في أوقات ضيقهم. أنت وفيّ إلى أقصى الحدود ولا تحب أن يعبث برفيق حياتك أي إنسان. فأنت غيور مستأثر وتثور إلى الحد الذي يجعلك خطرًا على الغير عندما تستشعر أنك موضع استغلال. تفضل عدم الدخول في معركة سافرة؛ لأنك تعلم إلى أي مدى من الممكن أن تصبح دموية.

أنت لا تخشى القتال مع ذلك، وعادة ما تكون حياتك محصورة في مواقف حياة وموت. تظل في حالة دائمة من الاستعداد واليقظة مثل الحيوان الذي ينام وإحدى عينيه مفتوحة.

تستشعر في بعض الأحيان الخطر حيث لا وجود له، وهذا ما يسبب لك المتاعب في الكثير من علاقاتك، فأنت حذر ومتشكك وعلى علم تام بمكانتك وبوضعك بالنسبة إلى الآخرين. فعندما تظن أن هناك ما يمثل تهديدًا لك تصبح حقودًا مخادعًا ومملوءًا سمًّا.

أنت واقعيّ عنيد. وأنت كريم بمقتنياتك طالما كان لك منها ما يكفي. أنت للحبيب مدارك رائع للاحتياجات.. على أتم الاستعداد لتقديم أي شيء يريده. تبتهج بتوفير رغباته، وفيما يتصل بالمال أنت سعيد الحظ بوجه عام. أنت تؤمن بالحظ ولهذا السبب يحالفك الحظ دائمًا. من المؤكد أنك لست خاملاً تكتفي بالجلوس هنا وهناك أملاً في الأفضل، وعندما تريد شيئًا تكون طموحًا مصمِّمًا مدقِّقًا كفئًا ومُجدًّا، ولكنك تؤمن بحسن الحظ في المال بوجه عام، ونتيجة لذلك قلما لا يكون بجانبك، كثيرًا ما تبلغ آفاقًا عالية على صعيد المال وغير ذلك؛ لأنك تجمع بين الدافع والجاذبية فمن الصعب على الأخرين أن يقاوموك ويرفضوا لك طلبًا.

أنت شخصية مسيطرة عى شريك حياة متميّز، إرادتك قوية وطلباتك عظيمة. تحب أن تحكم وتمقت النقد وتسعى دائمًا إلى أن تكون سيد الموقف. على الرغم من أنك تتلاعب وتتحكم وتعمل على كافة المستويات في وقت واحد -بوعي ودون وعي- أنت بطل باسل ذو لمسة سحرية لبدء الشرور.

من بين جميع صفات العقرب صفة واحدة هي الملهمة إلى حد بعيد وتلك هي سمة الشخصية التي تميزك وتجعل منك ذلك المخلوق غير العاديّ، فهي التي تجعلك الأكثر شجاعة بين أقرانك وأبناء عمومتك من مواليد الأبراج الأخرى، وتصنفك ضمن فئة حكماء وسحرة جميع الأجيال: وهذه هي قدرة العقرب على التخوُّل التام.

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات