التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج العقرب عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج العقرب لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج العقرب فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج العقرب 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج العقرب 2017 فى الحب

تحب أن تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبح أكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة.

من المفترض أن تكون هذه السنة مسالمة على الصعيد العاطفي أو الرومانسي، في الحقيقة، يعدك كوكب المشتري بعلاقات اجتماعية جيّدة ومع ابتعاد كوكب زحل عن طريقك، سوف تستقرّ حياتك العائلية.

أخيراً يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض.

ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

– الحب لدى العقرب يكون مظلماً وغامضاً فهو ناجح جداً في إخفاء مشاعره وعواطفه. ونظراً لامتزاج هذا الغموض بشخصية العقرب الجذابة التي لا يمكن مقاومتها، فإن للعقرب سحر لا يمكن مقاومته يجذب النساء إليه.

– إن رجل العقرب في الحب مثير للرغبة الجسديّة لذلك يحتاج لوجود شريكة في إمكانها التلاؤم مع قدرته المميزة في إيصال العلاقة إلى أقصى درجاتها وإلى أبعد حدودها.

– يتحلى رجل العقرب بمشاعر عميقة ويمتلك صفة حدس دقيقة جداً تمكنه من التقاط الشريك المنتظر من أول نظرة. إلا أنه في أغلب الأحيان يحب الاحتفاظ بجزء من ذاته في زاويته الشخصية الخاصة به، وتكون ردة الفعل لديه قوية جداً عند محاولة الشريك الغوص في طبيعته الخاصة.

– من الممكن أن يكون العقرب مسيطراً ومتسلطاً بطريقة غير عادية في علاقاته الشخصية بالأخص عندما يشعر بأن شريكته أضعف منه. يحتاج رجل العقرب إلى شريكة قوية بالدرجة الكافية لتكبح تمرّده.

– متى أغرم العقرب فإنه سيختار من أغرم بها حتماً لتكون شريكته مدى الحياة مهما كانت ظروفها غير ملائمة ومهما عارضه الآخرون.

التعليقات