التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب 2017 لماغى فرح بالتفصيل فى الحب والعمل والصحة
توقعات برج العقرب لماغي فرح

Magi Farah & Scorpio Horoscope 2017 تنبؤات عالمة الأبراج “ماغي فرح” لأصحاب برج العقرب لعام 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً للمتزوجين والمرتبطين والعازبين، أهم التوقعات السنوية لبرج العقرب 2017 ننشرها ونقدمها لكم حصرياً عبر موقع مجلة نظرات NZRAT.com الترفيهية.

توقعات برج العقرب 2017 مع ماغى فرح

مواليد الدائرة الأولى من برج العقرب (من 24 تشرين الأول إلى 2 تشرين الثاني):
تتوقع لك ماغي فرح أن تقبل على عملية مالية ضخمة، إذ تسهل أمامك الكواكب الخطوات، فيحالفك جوبتير في برج العذراء ونبتون في برج الحوت وبلوتون في برج الجدي، فتكون الحوافز كثيرة لعقد اتفاق مهم ولإتمام صفقة شرائية وعملية بيع مميزة، خاصة وإن كوكب مارس يطيل الإقامة في برجك هذه السنة، ويتحدث عن إفادة لدائرتك تفوق في بعض الأحيان التوقعات.

يقوى الحدس وتكون القدرة الخلاقة لديك في أوجه، تتابع قضية خاصة وعملية باشرت بها في العام الماضي، توصلك إلى النتائج المرجوة، أما كوكب أورانوس فيهبك إبتداء من شهر نيسان، المجال لإحداث التغييرات المطلوبة في حياتك الشخصية كما المهنية، ينتقل جوبتير في شهر أيلول إلى برج الميزان، فيخفف من الوهج الذي صادفته في بداية السنة، زد على ذلك كوكب ساتورن الذي يسكن برج القوس، ويسبب بعض المتاعب الصغيرة المتعلقة بشؤون مالية، ويؤول إلى تغييرات تزعجك وتؤثر على حياتك الشخصية.

أما المسؤول الأول عن بعض الخضات في حياتك الشخصية، فهو كوكب أورانوس الذي يتعارض مع دائرتك ويهدد ببعض الهزات، مما يستوجب الحد من التطرف الذي قد يجعل الطرف الآخر ينفر منك ويعيد النظر بعلاقة معك، تتوقع ماغي فرح إنك قد تتهرب أيضاً من الارتباط لسبب ولآخر، وتحملك هذه السنة إلى فك بعض الالتزامات، ومراجعة الذات حول بعض،العلاقات، وضرورة حسمها قبل فوات الأوان.

مواليد الدائرة الثانية من برج العقرب (من 3 إلى 12 تشرين الثاني):
تتوقع ماغي فرح أن تكون هذه السنة سنة التغييرات الأساسية، لا بل الانقلابات التي تحدث في حياتك المهنية والشخصية، تعلمك الأفلاك درساً هذه السنة وتجعلك تعيد التنظيم، فيكون حديث عن وضع اقتصادي ومادي مهم وتتاح لك فرص استثنائية لإحداث تغييرات تتطلب في بعض الأحيان بعض التضحيات.

يعدك جوبتير بأفاق جديدة وبمشروع مهم تطرق بابه، وقد يتحقق بين شهرين شباط وتموز، كما يدعمك بحظ مميز ربما لإنشاء شركة، وللدخول في حلف ما، وللفت نظر جهة فاعلة تدعم خطواتك، ولإثارة اهتمام أحد النافذين والذي يرشحك لمنصب. يتناغم جوبتير مع بلوتون لكي يلعب دوراً مهماً في هذه السنة، فتمارس سحرك من دون عوائق تذكر.

قد تتكيف مع ظروف تفرض نفسها فتستفيد منها كفرص جديدة للتقدم، ولو أن الأمر يتطلب تمويلاً تبحث عنه بصعوبة. على الصعيد الشخصي قد تعيش قصة حب مميزة ومشوقة جد، فتنجرف إلى أحد الأشخاص، قد تتحول صداقة أيضاً إلى رابط متين، وربما تعيش ازدواجية عاطفية تحمسك أحياناً وتسبب لك المتاعب أحياناً أخرى.

مواليد الدائرة الثالثة من برج العقرب (من 13 إلى 21 تشرين الثاني):
تتوقع ماغي فرح أن يحالفك جوبتير ليضمن لك النجاح في مشاريعك وتطلعاتك الشخصية كما المهنية، ويدعم خطواتك، خاصة في بداية السنة كما في فصل الصيف، ويشير إلى إفادة لك كبيرة تأتي عن طريق بعض الأصدقاء والحلفاء والمعارف، تتاح لك فرص كثيرة لتجسيد بعض الأحلام، ولو أن ساتورن يضع بعض العصي في الدواليب أحياناً ويفرض عليك التأني وانتظار بعض التطورات لبلورة مشاريعك.

تتوقع ماغي فرح أن يحثك أورانوس على البدء بمشروع ودراسة بعض العروض خلال شهري نيسان وأيار، وهو يدفعك للاهتمام بصحتك وبشكلك ومظهرك، فتقدم على بعض الإجراءات التي تحسن صورتك، يمكن القول إنها سنة جيدة تجعلك تتخطى بعض الصعوبات بنجاح وراحة بال، ولو أن بعض القضايا الصحية قد تستوجب اهتماماً من قبلك خاصة في الأشهر الأولى، في الحياة الشخصية قد تثير بعض الغيرة في محيطك وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات الصغيرة.

إلا إنك هذا العام تميل إلى الحرية والاستقلالية بعيداً عن الالتزام والارتباط، خاصة إذا كنت قد وضعت حداً لعلاقة عاطفية السنة الماضية، تشعر الآن أنك تحتاج إلى فترة نقاهة بعيداً عن أي ارتباط، وربما تتعدد علاقاتك بكثيرين بدون رغبة في الالتزام الحقيقي والنهائي، أخيراً تكثر رحلاتك وقد تقوم بسفر يترك في نفسك أثراً كبير، وتكتشف أماكن جديدة يحلو لك الذهاب إليه، كما إنك تطلع على بعض المعلومات التي كانت غائبة عنك.

التعليقات