التخطي إلى المحتوى
برج القوس اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج القوس 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج القوس اليوم

Sagittarius Zodiac Sign توقعات برج القوس اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج القوس فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج القوس لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج القوس اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج القوس اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج القوس اليوم
برج القوس اليوم

توقعات برج القوس اليوم

مهنياً: تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر وركّز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة.
عاطفياً: تضعك المسؤولية التي تشعر بها بسبب ارتباطك بالحبيب في توتر شديد، لكنك تتخلص من هذا التوتر بأسلوبك الخاص.
صحياً: لا تظهر أمام الآخرين أنك لا ترغب في القيام بحركات مفيدة لصحتك، بل بين العكس وأنت الرابح.

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

خصائص وشخصية برج القوس الفلكية

القوس يرمز الى السفر،التفاؤل، التعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية. كوكبك الحاكم جوبيتير يجعلك برجك متفائلاً مرحاً مستقلاً، ويجلب لك المال والشهرة والحب، ويساعدك على الكسب السريع والنجاح في الصفقات. انك برج المغامرات وألف تجربة وتجربة جديدة. هو السبب والهدف من كل محاولة جديدة لخوض مغامرة وفهم الذات. انت تجسيد للحماس والبحث عن الحق وحب الحكمة. الأمل والتفاؤل من أهم سمات القطاع من دائرة الأبراج، انت القدرة على التخلي عن الماضي والبدء من جديد بمرونة إيجابية ونظرة مرحة سعيدة.

انت الذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق. هو التحقق الدائم للأحلام والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف ذاته.

انت الكرم والمرح بزخم الآمال العريضة. يرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز. انت النظرة الإيجابية الصحية والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.

برجك هو السبب، وهو الهدف من كل محاولة نحو مغامرة فهم الذات. تنطلق نحو الأمام بلا راحة ولا توقُّف متسائلاً عمّا يحدث هناك أمامك. أنت تجسيد لحماس الانطلاق إلى الأمام ومعرفة كل شيئ. أنت نظريًّا الباحث عن الحقيقة والمحب للحكمة. أنت هو التجسيد للأمل والتفاؤل. لا محنة ولا متاعب يمكنها تدمير مرونتك الأساسية، فأنت تخرج من التجارب والصعاب كشخصية جديدة تمامًا.. كفرد مولود ولادة جديدة. تُلقي بالماضي من خلف ظهرك وتبدأ بدءًا جديدًا بنظرة عامة جديدة وبقدرة على أن تسامح نفسك على أخطائك السالفة، وأن تنطلق بشجاعة إلى الأمام بفرح ومرح.

ترى أنه من الواجب أن يسمح للناس أن يحيوا بحرية وأن يعيشوا حياة راقية ويكتشفوا اللامعلوم بلا تدخل من السلطات، ومع ذلك لا تخلو نفسيتك من قدر من الحقد. فعلى الرغم من صدقك واستقامتك واستهدافك الحرية والعدل على طول الخط إلا أنه من الممكن أن تصبح متعصبًا لطائفة ولقومية معينة. لا تواجَه في أسعد لحظاتك بموضوعات تضطر إلى بلورة أفكارك وآرائك عنها بمفاهيم الأبيض والأسود. وأنت موالٍ حازم فيما يتعلق بمعتقداتك اللحظية. تفضل أن تكون في مثل سعادة البحار القابع أعلى صاري السفينة.

هناك خيط رفيع يفصل ما بين اللامبالاة والتفاؤل وبين الأمل الأعمى والحكمة. في كل شيء تفكر فيه وتفعله، تلعب القدرة على التفكير الإيجابيّ دورًا بالغ الأهمية. وقدرة ذهنك على الاستيعاب والتعلُّم مثيرة للإعجاب بحق. وتمثل آفاق المعرفة الجديدة العريضة لك مصادر مهمة جديدة للضوء والأمل. من الممكن أن تكون ممثل ورجل دولة وطبيبً ورجل دين. لا بد لك دائمًا من الدفع إلى خارج حدود ذهنك إلى ما يجاوز رؤية البشر العاديين..

لا أحد غيرك له مثل هذه الطاقة الخالصة الحماسية ليواصل التقدُّم نحو أهدافك ففي نطاق برجك يتّقد لهب المعرفة وأمل الحكمة الوامض عن بعد.

مواليد العشرية الأولى من 22 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 3 كانون الأول (ديسمبر)
مواليد العشرية الثانية من 4 إلى 14 كانون الأول (ديسمبر)
مواليد العشرية الثالثة من 15 إلى 23 كانون الأول (ديسمبر)

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات