التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج القوس عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج القوس لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج القوس فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج القوس 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج القوس 2017 فى الحب

قد تمر في بداية السنة بفترة اعادة النظر في بعض الارتباطات الشخصية لن تمرّ هذه السنة بسهولة جراء التحديات التي سيواجهها كل من يخوض علاقة جديّة وبالتالي تخلّص من برودة طبعك ومزاجك واعتن بعلاقتك قدر المستطاع.

من التوقّع أن تتبنّى سلوكاً منفتحاً مع الأحباء جراء وقوعك تحت تأثير كوكب زحل المباشر وبالفعل سوف تكتشف أن الصبر والانفتاح يشكلان مفتاح العلاقة الثابتة والمستقرّة.

وربما تقدم على ارتباط يراوح مكانه حتى الأشهر الأخيرة من السنةالتي تحمل اليك الزواج او الرغبة في الارتباط أو حدثا طارئا يغير الظروف والاوضاع. وابتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر، وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.

– مولود برج القوس هو إنسان صبور ويسعى إلى إسعاد الآخرين، لذلك إن صفة النزاهة مفرطة لديه وزائدة عن حدها خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يفضّلون الغموض والضبابيّة في حبهم وهذا يولّد المشاكل.

– من أكثر الشخصيّات التي ينسجم معها مولود القوس هي الشخصيّات المتزنة والقويّة التي بإمكانها أن تتفهم حاجته للإستقلاليّة. غير أنه يحبّ أن تتواجدي إلى جانبه في الحالات التي يكون فيها مزاجه منحرفاً وخارجاً عن المألوف لفترة قصيرة.

– قد يكون اندفاع القوس وصراحته موضع سوء فهم بالنسبة للآخرين ما يهدّد إمكانيّة التواصل مع أولئك الأشخاص الذين يمتلكون أسلوباً متحفظاً في التعامل مع غيرهم.

– على الرغم من كره مواليد برج القوس للإرتباط، إلا أنهم يفضلون خوض التجارب في كل أنواع العلاقات الاجتماعيّة. وطالما أن الشريك قادر على الإحتفاظ بالإنسجام مع اهتمامات القوس الكثيرة والواسعة، سيكون القوس جاهزاً للدخول في علاقة الحب وإن علاقة هذين الشريكين ستكون رائعة ومثيرة وفي إمكانها أن تدوم لفترة طويلة.

– إن النزاهة والصدق المتبادلين هما سرّ النجاح بالنسبة للقوس.

التعليقات