التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس 2017 لماغى فرح بالتفصيل فى الحب والعمل والصحة
توقعات برج القوس لماغي فرح

Magi Farah & Sagittarius Horoscope 2017 تنبؤات عالمة الأبراج “ماغي فرح” لأصحاب برج القوس لعام 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً للمتزوجين والمرتبطين والعازبين، أهم التوقعات السنوية لبرج القوس 2017 ننشرها ونقدمها لكم حصرياً عبر موقع مجلة نظرات NZRAT.com الترفيهية.

توقعات برج القوس 2017 مع ماغى فرح

مواليد الدائرة الأولى من برج القوس (22 تشرين الثاني الى 2 كانون الأول):
تتوقع ماغي فرح أن تبتسم لك الحظوظ في هذه السنة بعد فترة طويلة من المعاناة، اذ أنك أكثر من تأثر بكوكب ساتورن خلال السنة الماضية.

تنظر الآن الى الأمام وتستعيد رونقك وحبك للحياة، وتسير رويدا رويدا نحو انجازات كبرى تتم اعتبارا من تموز، وتتبلور في أيلول، فاذا صبرت فإنك ستقطف ثمار طول بالك، حتى نبتون المعاكس في برج الحوت يكف عن توجيه ضرباته إليك، مايدفع بأعمالك الى الأمام، ويتجلى ذلك في أوائل أيلول وحتى آخر السنة.

تتوقع ماغي فرح أن تباشر بمشروع يحفزك وتخوض تجديدا مناسبا لك، فيسطع نجمك في مجال غال على قلبك.

وحده كوكب مارس قد يعكر صفو هنائك، اذ يراوح مكانه استثنائيا بين برجك وبرج العقرب، ماقد يشير الى بعض الصراعات والمعارك التي تدفعك الى اتخاذ بعض الواقف الصادمة.

تقاوم بعض الجهات النافذة وترفع التحديات، وتواجه خصما شرس وعدوا يحاول احباطك وكسرك.

لحسن الحظ أن الكواكب تحميك فتخرج منتصرا من أي معركة.في الحياة العاطفية لا تسجل هذه السنة أحداثا ملفتة، بل يجعلك ساتورن منزويا قليل ويشير إلى فراق أحد الأشخاص وإلى مغامرات متعددة بدون أي أفق.لكنك تعقد صداقات كثيرة وتتعرف إلى أجواء غريبة عنك،  وتنخرط في تجمعات تبعث في نفسك الفرح.

مواليد الدائرة الثانية من برج القوس (من 3 الى 12 كانون الأول):
تتوقع لك ماغي فرح أن تكون أكثر المتأثرين هذه السنة بكوكب ساتورن الذي يزور دائرتك ويفرض عليك قوانينه، مما يجعلك مشمئزا في بعض الأحيان، خاصة وأن ساتورن يتنافر مع كوكب نبتون في برج الحوت، ماقد يجبرك على بذل جهود مضاعفة للمحافظة على مكتسباتك ويضطرك الى هدم شيء ما من أجل إعادة البناء.

قد يفرض عليك أيضا ساتورن بعض التوجهات في حياتك العائلية، ويحملك مسؤولية أكبر وأكثر ضغطا.قد ينصب الاهتمام على عمل تؤديه ويجعلك مهموما جدا، إما لأنك لا تهوى هذا العمل ولأنك تخشى من خسارته، بسبب بعض التدخلات من هنا وهناك.

تتوقع لك ماغي ياعزيزي القوس وضعا ماليا مؤثرا على الشركة التي تعمل لديها ويجعلها تستغني عن بعض الموظفين، وقد يبرز اسمك بين هؤلاء، إلا أنك تبدي شجاعة قصوى وجرأة على قول مايخطر ببالك.

إن التنافر بين ساتورن وجوبيتير من جهة وبين ساتورن ونبتون من جهة أخرى، قد يدفعك الى الشعور بالاحباط واليأس، خاصة حتى أواخر شهر أيار.

وقد تضطر الى تقبل بعض الاشخاص المزعجين والى كتم غيظك، وخاصة بين شهري آذار وحزيران.

تنصحك ماغي فرح عزيزي القوس أن تتصرف بليونة وأن تغض النظر عن بعض الاشكالات وتنتظر وقتا أفضل للتصرف بحرية.

تأسف ماغي فرح أن تقول لك أن هذا الوقت قد لايطل عليك قبل تشرين الثاني وربما قبل ذلك بقليل.

في الحياة الشخصية قد تمر بفترات جيدة وواعدة، خاصة في النصف الاول من كانون الثاني، جيث يتناغم أورانوس مع فينوس مؤمنا لك بعض التفاهم والحب والاطمئنان، وفي أواخر تشرين الاول والايام الخمسة الاولى من تشرين الثاني قد تجد ارتباطا جديا طويل الأمد، اذ قد تلتقي بمن يخاطب عقلك وقلبك معا.في هذه الفترة أيضا قد تتخلى عن علاقة لم تعد تفي بالغرض وتنظر الى اتجاه آخر، بدون أن تقدم فعلا على أي ارتباط.بالاجمال هي سنة دقيقة تطلب منك التروي والانتباه وعدم التسرع في أي التزام وشراكة.

مواليد الدائرة الثالثة من برج القوس (من 13 الى 20 كانون الأول):
تسعى هذه السنة الى تفعيل أعمالك وذلك بشراسة كلية، والى تحدي بعض الظروف، واثقا من نفسك ومقبلا على ايجاد الحلول لمشاكل كثيرة قد تواجهك.

إنها سنة مهمة قد تشكل مفترق طرق في حياتك.تطرد من يزعجك وتتخذ منحى جديدا.

تسهل الكواكب فتح الطرق أمامك، وربما يحصل ماهو مفاجئ جدا لك. تتحرر من بعض القيود حتى لو كانت بداية السنة معقدة قليلا، الا أنك بعد ذلك تعبر عن نفسك بطلاقة وتطلق العنان لمواهبك وتصرفاتك الخاصة جدا، والتي قد تشكل نقطة استفهام لدى الكثيرين حولك.

نصيحة الفلك هي في التروي وعدم معاندة بعض الجهات ومعاكسة التيار، بل مسايرة الواقع والتكيف مع بعض المستجدات بدون مقاومة.

الصبر مطلوب منك، خاصة بين شهري آب وأيلول، حيث تضطر أن تعلق بعض الاعمال وتواجه صعوبات في شتى الميادين.

تخف نجوميتك يا عزيزي القوس ويحاول البعض تشويه سمعتك، كذلك تتحمل مسؤوليات كثيرة تحرمك من بعض الحرية ومن الهناء.

تضطر ربما الى التخلي عن هواية ما، والى التضحية في المجال الشخصي والعائلي كما المهني، قد تعرف ايضا حبا جديدا ينسيك العلاقات الماضية، وقد تتداخل هذه القصة بشأن مهني يسبب لك المتاعب.

لحسن الحظ أنك تجد من يدعمك معنوي وماديا، ويقف لجانبك في الاوقات الصعبة، قد تكون امام خيار مصيري واستثنائي يولد القلق ويجعلك محتارا بأمرك.

التعليقات