التخطي إلى المحتوى
برج القوس والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج القوس الجنسية

توافق برج القوس فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج القوس والجنس Sagittarius Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج القوس الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

الحياة فى رأيه قصيرة جداً لإضاعتها فى المقدمات التى لا طائل منها، عفوي ومندفع فى الحب ويتبع غرائزه، جرئ ويسير مباشرة نحو الهدف على الصعيدين العاطفى والجنسى، وهو فى الناحية الجنسية بارع جداً وصاحب تجربة هامة، يهوى خوض تجربة الحب ومن العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية.

برج القوس والجنس

امرأة برج القوس
صريحه جداً وتعبر عن أفكارها الجنسية ولكن قد تصل إلى الإساءة بالشريك إثر صراحتها الجارحة أحياناً، تنتظر مبادرة الشريك فهى لا تبدأ أبداً ولا تتوقع منها أن تأتيك معبرة عن رغبتها بك، قد تستمتع بالجنس الخيالي أكثر من واقعها بالرغم من ذلك فقد تصدمك من تغيرها، أحياناً تفضل ارتداء الملابس اثناء الجنس، تحسن رمى شباكها ودائماً تصطاد فريستها.

هذه المرأة تعشق الجنس وتتلذذ به، حساسة جداً تجاه الكلمات، تهتم بجسمها وتمتلك طاقة جنسية عالية، تحب زوجها كثيراً وإذا ما فهم مشاعرها بصدق فسوف تجعله أسعد إنسان فى فراش الزوجية وتعطيه ما يرغب ويشتهى، وتبقى مخلصة له طوال حياته، تسعى الى اختبار حبيبها نفسياً قبل مضاجعته جنسياً بطرقها الخاصة، وإذا ما اخطأت فى إختيار شريكها وكان بارداً أو معتدلاً جنسياً فستصبح إنسانة تعيسة وتحكم على نفسها بالطلاق القريب!

رجل برج القوس
رجل مرهف الأحاسيس ولديه غريزة واضحة للمرح والتسلية، ألا أنه فى الفراش سطحى العواطف، يتفاعل مع الحالة بكل مصداقية وبكلمات صريحة لكنها خالية من الشراسة والتهييج وقد يحتاج إلى جو هادئ مع موسيقى أو أجواء طبيعية، يعشق النساء ويتلذذ بمعسول الكلام معهن وأفضل له أن يمارس دور العاشق من دور الزوج!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات