التخطي إلى المحتوى
برج الميزان اليوم الأحد 30-10-2016 توقعات حظك اليوم لبرج الميزان 30 أكتوبر عاطفياً مع ماغى فرح
توقعات برج الميزان اليوم

Libra Zodiac Sign توقعات برج الميزان اليوم وغداً.. [السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة]، تنبؤات برج الميزان فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم للمرأة، للرجل، للطفل، أهم توقعات برج الميزان لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ونجلاء قباني ومايك فغالي وميشال حايك ومحمد فرعون، برج الميزان اليوم للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017، توقعات أصحاب برج الميزان اليوم مُقدمة لكم مجاناً من موقع نظرات NZRAT.com.

برج الميزان اليوم
برج الميزان اليوم

توقعات برج الميزان اليوم

مهنياً: هذا اليوم مهم جداً يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية.
عاطفياً: تتحول صداقة أو زمالة إلى علاقة حب، فاستعدّ لهذا التغيير الكبير في حياتك.
صحياً: حتى في الخريف يبقى الطقس جيداً، ويصبح ملائماً للمشي، فقم بذلك.

تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية.

خصائص وشخصية برج الميزان الفلكية

الميزان هو برج العلاقة الإنسانية والزواج والمساواة والعدل. فهو يرمز إلى حاجة فرد إلى آخر والقدرة على الاهتداء إلى النور وإلى الحب الذي يمنح الحياة في العلاقة بفرد آخر. هو الاتحاد على أي مستوى كان فكري وعاطفي ومتعلق بالعمل وهو انتشار الذات رغبة في الاهتداء إلى الشريك الذي يقاسمه أفراحه. هو القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين وتطوير قدراتنا في مجال الدبلوماسية وسلامة الذوق والتهذيب إلى أقصى الحدود.

برج الميزان هو الانسجام والرشاقة والإحساس بالجمال وتجسيد روح الزمالة. يمثل مهارة الحفاظ على التوازن والقدرة على المشاركة المتبادلة في مزايا الحياة وتجاربها وأزماتها ونعمها. الميزان سباق إلى معرفة احتياجات الآخر وردود فعله. هو تحقيق العدالة برقة الحياد.

أنت كريم الخلق، مراعٍ مشاعر الغير، ولكن عندما تشعر بأنك قد أعطيت الكثير بلا مقابل مجزٍ، وعندما تشعر بأن أحدًا يستغلك تصبح مستنكرًا. على الرغم من أنك قد ترفض الدور الذي تضطلع به إلا أنك قد أخفيت في الماضي مشاعر كراهيتك. لم ترغب في الاعتراف بأن شيئًا ما كان على غير ما يرام، وبناء على ذلك اتخذت موقفًا دفاعيًّا خضوعيًّا في محاولة للإبقاء على السلام.

أنت إنسان طيب القلب لديك قدرة الزعيم العظيم على التعرّف على احتياجات الآخرين ونقاط ضعفهم وأهدافهم. جوهرك نبيل ودوافعك دائمًا في موضعها وفي الاعتبار الصحيح. كما أنك ذو موهبة دبلوماسية بطبيعتك، ومهارتك عظيمة على مائدة المساومات. وكل ما أنت بحاجة إليه هو تطوير تلك المهارة. فكلما أخفقت في ممارسة قدرتك على إظهار الحقائق وخشيت حتى من محاولة ذلك تحولت إلى الصمت المستنكر المرّ.

تنفض العلاقات لسبب رئيسيّ هو أن كلا الطرفين يكون قد يئس. عندما يتوقف أحد الطرفين عن العمل لصالح العلاقة، لا تزال هناك فرصة للاحتفاظ لها بالحياة. يمر الجميع بأزمات شخصية. قد تمل وتتعب في وقت وآخر وربما يفقد زوجك الاهتمام، هذا أمر طبيعيّ ويحدث في كل علاقة، ولكن طالما كان أحدهما مهتمًّا تكون الفرصة لا تزال قائمة.

أنت بحاجة إلى الصحبة. إلى شيء تعيش له. بدونها عادة ما تشعر بأن لا شيء لك تعيش من أجله. وبها عادة ما تشعر بأن لا حياة خاصة لك. تسعى إلى إيجاد توازن بين الانعزالية الوحدوية والتواكل غير الصحيّ. من المؤكد أن إحساسك بالذات سوف ينمو طالما أوجدت لديك القدرة على المشاركة.

برج الميزان يرمز الى الزواج، التناغم، العدل، التردد، السطحية، كوكبه الحاكم فينوس. هو برج العلاقة الانسانية والزواج والمساواة والعدل. فهو يرمز إلى حاجة فرد إلى آخر والقدرة على الاهتداء إلى النور وإلى الحب الذي يمنح الحياة في العلاقة بفرد آخر. هو الاتحاد على أي مستوى كان فكري وعاطفي ومتعلق بالعمل وهو انتشار الذات رغبة في الاهتداء إلى الشريك الذي يقاسمه أفراحه. هو القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين وتطوير قدراتنا في مجال الدبلوماسية وسلامة الذوق والتهذيب إلى أقصى الحدود.

توقعات الأبراج اليومية..

التعليقات