التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان 2017 عاطفياً بالتفصيل فى الحب والعاطفة
توقعات برج الميزان عاطفياً

أهم وأبرز التوقعات السنوية لأصحاب برج الميزان لعام 2017 فى الحب والعاطفة والزواج والعلاقات الجنسية والزوجية، تعرف على توقعات برج الميزان فى عام 2017 على الصعيد العاطفي مع مجموعة من أشهر علماء الفلك.. تنبؤات وتوقعات ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون لأصحاب برج الميزان 2017 للرجل وللمرأة، التوقعات مُقدمة لكم مجاناً من خلال موقع مجلة نظرات دوت كوم.

توقعات برج الميزان 2017 فى الحب

تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة، ويحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير عاديين، ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك.

ثق بأن كواكب المشتري واورانوس ترعى وضعك العاطفي والعائلي فتعيش الحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والاغراءات الشخصية تغير ظروف كثيرة،تتحكم في مسيرتك وحياتك الشخصية وهذا ما لا يقود الى نزاعات وحوارات عقيمة.

وقد يكون النصف الثاني أيضاً مسرحاً لإنتعاش جديد وانطلاقة اكثر وعدا اما العازبون فقد ينفتحون على آفاق جديدة حيث تكون اللقاءات عامرة بالمفاجآت والافراح والاوقات المميزة والفرص الكثيرة من اجل حسم المصير العاطفي.تعيد النظر في بعض الأفكار والمشاريع القديمة، وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات لا تقليصها.

شهادات تقدير واحترام لعملك، وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويهاً مميزاً. تكون نهاية السنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العامة والخاصة، حتى الطالب يؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق، هنيئاً بالحظوظ.

التعليقات