التخطي إلى المحتوى
برج الميزان والجنس 2017 بالتفصيل للمرأة وللرجل اليوم وهذا العام فى الحب والعاطفة
توقعات برج الميزان الجنسية

توافق برج الميزان فى عالم الجنس والزواج للرجال وللنساء اليومية والشهرية والسنوية، أهم توقعات وتنبؤات وصفات برج الميزان والجنس Libra Zodiac Sexuality، تعرف على مواصفات مواليد برج الميزان الجنسية بالتفاصيل فقط وحصرياً عبر موقع نظرات NZRAT.com.

برج الميزان والجنس

امرأة برج الميزان
تحب الرجل المنضبط إجتماعياً، تكره الصوت العالي وتحب أن تكون تصرفاتها عقلانية ومحتشمة، إياك أيها الرجل وإثارة أحاسيسها قبل أن تثير عواطفها فهي تفضل من يتكلم بالحب قبل أن يفعله، قد تستخدم الجنس للحصول على طلبات أخرى، تحب أن يتم تدليع إسمها كثيراً ولا تحب أن يخالفها الرجل أبداً، نقطه ضعفها هى ظهرها.

هذه المرأة تحمل تناقضات كبيرة في الجنس، فهي تشبع رغبتها الجنسية بالكامل بالفراش لكنها في نفس الوقت لا تتمتع بها ولا تحبها! فهي لا تظهر خلال العملية الجنسية أي مشاعر تجعل زوجها سعيداً ومتمتعاً بها. لا تعتبر الجنس صفة لأحاسيسها العاطفية، ولا يعطيها غير المتعة الجسدية وليس الروحية، ولا تتفاعل بالكلمات والتنهدات أثناء العملية الجنسية بتلقائية وروحية ولهذا لا تتحمل اظهار العواطف والإحساسات المفرطة!

رجل برج الميزان
يصمم يومياً على إشباع رغباته، كما يتمتع الرجل الميزان بقوة بدنية رائعة ويتمتع بشخصية مثيرة ويعمل بقوة لإشباع غرائزه، وهو محط أنظار الجنس الآخر لذلك يعجز عن كبح عواطفه، وتراه مهتماً برغباته الجنسية، ويصمم يومياً على إشباعها، وهو الذى يحرك هذه الغريزة فى امرأته وهو يعشق الجمال والأجسام الممتلئة أنوثة وطراوة وهذه الصفات تغريه بالمداعبة وتوقظ فيه شعلة الرغبة المتأججة لديه.

وهو يمتلك أساليب تمكنه من إقناع شريكته بمشاركته مغامراته ويجعلها تطير فوق السحاب كما أنه يهتم بإرضاء امرأته وإشباعها وتلبية كل حاجاتها الجنسية والعاطفية، إنه عاطفى جداً ويتعلق بالمرأة التى تجعله يشعر بأنه فريد جنسه يصمم يومياً على إشباع رغباته.

يعتبر الجنس عالم خاص بحد ذاته، كثير الحاجة إلى المتعة الجنسية لكنه في نفس الوقت يتعرض لإحباطات ويأس فيه، لديه طاقة جنسية كبيرة لكن المرأة بالنسبة له كيان للمتعة الجنسية فقط، ولهذا قد يواجه متاعب وعدم التأقلم من قبل المرأة التي يضاجعها في الفراش أو يتعاشر معها لفترة من الزمن، بالرغم من أنه قد لا يغض النظر عن ممارساته الغير عادلة بتجاهل إستقلالية المرأة وعدم التفكير بها وقد يجعله واقعاً فى دوامة اليأس!

توقعات الأبراج والجنس..

التعليقات