التخطي إلى المحتوى
خافيير ماسكيرانو يجدد عقده مع برشلونة حتى منتصف عام 2019

نظرات NZRAT.com – جدد اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اليوم (الاثنين) عقده مع ناديه برشلونة ليمتد حتى حزيران (يونيو) 2019.

ومن المقرر أن يجدد زميله بالفريق اللاعب البرازيلي نيمار عقده أيضاً خلال الأيام المقبلة بعد أن أعلن هو والنادي الكتالوني في الأول من تموز (يوليو) الماضي عن اتفاقهما لتمديد التعاقد حتى العام 2021.

وكان من المقرر أن يوقع نيمار على تجديد تعاقده مع البرسا قبل توجهه إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاد في أوليمبياد ريو 2016.

ورغم تأخر توقيع العقد الجديد بين نيمار وبرشلونة لأشهر، أكدت مصادر من النادي الإسباني لوكالة “إفي” أن توقيع العقد مسألة أيام فقط.

قبل بضعة أسابيع، جدد سيرخيو بوسكيتس تعاقده مع البرسا حتى العام 2021 مع خيار تمديد العقد لعامين أخرين في حالة خوضه إجمالي عدداً معيناً من المباريات.

وبعد الانتهاء من تجديد تعاقدات نيمار وبوسكيتس وماسكيرانو، من المرجح أن يلحق بهم لتمديد عقودهم مع البرسا أيضاً لاعبان أساسيان: الأرجنتيني ليونيل وميسي والإسباني أندريس إنييستا.

يشار إلى أن عقد ميسي ينتهي في عام 2019 ويعتزم النادي الكتالوني تجديد عقده مع “البرغوث الأرجنتيني” قبل نهاية الموسم الحالي.

أما بالنسبة لإنييستا فينتهي عقده في حزيران 2018، إلا أن النادي قد يلجأ إلى تقديم عرض يضمن إنهاء مسيرته داخل النادي وشغل منصب عقب اعتزاله نظراً إلى أن عمره سيكون 34 عاماً عند موعد تجديد العقد.

ومن المرجح أن يتم تجديد عقود لاعبين أخرين بالأشهر المقبلة مثل الكرواتي إيفان راكيتش والأوروجواني لويس سواريز والألماني مارك تيرشتغن، التي تنتهي عقودهم جميعا في 30 حزيران 2019.

فيما أن المفاوضات بشأن تجديد تعاقد مدرب الفريق لويس إنريكي ستظل قائمة حتى نهاية الموسم، إذ ينتهي عقده في 30 حزيران المقبل ولم يعرب بعد عن نواياه حول مواصلة قيادة الفريق الكتالوني.

التعليقات