التخطي إلى المحتوى
فانلة الأهلى الجديدة 2017 تفاصيل ومعلومات عن قميص النادي الأهلي الجديد

معلومات وتفاصيل عن فانلة الأهلى الجديدة لعام 2017، حيث بدأ المؤتمر الصحفي الذي يعقده الأهلي بمقر النادي في الجزيرة من أجل الكشف عن قميص المباريات الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وحضر المؤتمر اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وسعد سمير لاعبي المارد الأحمر، بالإضافة لعصام سراج مدير التسويق، ومحمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة سبورتا في مصر ومحمد حميدة المدير التنفيذي للشركة.

وتحدث عبد الحفيظ خلال المؤتمر قائلاً: ” أن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة السابق كان له دورا بارزا في اختيار شركة الملابس الحالية، مشيرا إلى أنها كانت فأل حسن خلال الموسم السابق والتتويج بلقب الدوري”.

وتابع قائلا: “شخصية النادي الأهلي من 1907 كان المفهوم هو الشخصية مش اليطولة وصورة النادي وشعبية النادي جاءت بجزء كبير من الشخصية”.

وأوضح ياسر أيوب رئيس المنظومة الإعلامية في الأهلي أن لون قميص الأهلي، لم يتم اختياره بالصدفة ولكنه كان في الحقيقة يرمز لعلم مصر، قائلا ” الأهلي يرتدي الأحمر لأنه رمز مصر”

وأشار شيرين شمس أن أول ظهور لقميص الأهلي الجديد سيكون بداية من المباراة المقبلة أمام أسوان بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري، والمقرر لها الخميس المقبل.

وتابع أن النادي يعلن اليوم عن موسم جديد من النجاح مع شركة سبورتا، الراعية لزي فريق الكرة، مشيرا إلى أن الأهلي يعد النادي الأول في مصر الذي يمتلك علامة تجارية باسمه.

وأوضح المدير التنفيذي أن مجلس الإدارة كان مهتما من أول يوم بالتعاون بين الأهلي والشركة لتقديم أفضل منتج للفريق الأول لكرة القدم، ولجماهير النادي الأهلي الكبيره، مشيرا إلى أن إعادة افتتاح محلات “أهلي ستور” جاء من أجل خدمة جماهير النادي وطرح منتجات الشركة النادي للجماهير.

التعليقات