التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018 بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

Date of Match Egypt vs Ghana 13/11/2016 توقيت وميعاد مباراة منتخب مصر وغانا القادمة فى شهر نوفمبر 2016 ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، موعد مباراة وماتش غانا ضد مصر والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، نعرض لكم المواعيد بالتفصيل حصرياً وقبل الجميع عبر موقع نظرات NZRAT.com.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة تشكيل لجنة برئاسة ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد لتنظيم مباراة مصر وغانا المحدد لها يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتضم اللجنة في عضويتها عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية، وعلاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة، وعلاء إسماعيل مدير إدارة الإعلام.

وتتولى اللجنة جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة والتنسيق مع الجهات الأمنية ووضع ضوابط دخول الجماهير وتحديد منافذ بيع تذاكر المباراة وتنظيم دخول المسئولين للمقصورة الرئيسية وحضور رجال الصحافة والإعلام والتنسيق مع شركة فالكون المسئولة عن تأمين المباراة داخل الملعب.

هذا وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا والتي ستقام منتصف نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويستضيف منتخب مصر غريمه منتخب غانا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة على ملعب برج العرب.

وتم تحديد اسعار التذاكر بقيمة 50 جنيه للتذكرة الموحدة و200 جنيه للدرجة الأولى و300 جنيه للمقصورة الأمامية.

موعد مباراة مصر وغانا بتوقيت القاهرة

المباراة ستُقام على إستاد برج العرب فى تمام الساعة السادسة 6:00 مساءاً.

وفى سياق متصل، تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بطلب إلى الجهات الأمنية بشأن أعداد الجماهير المقرر مشاركتها في مباراة المنتخب الوطني أمام غانا، في الجولة الثانية من التصفيات الختامية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء الثالث عشر من نوفمبر المقبل.

وعلم “نظرات” أن الجبلاية طلبت رسميًا حضور 50 ألف مشجع لمباراة مصر وغانا، من أجل دعم الفراعنة في المباراة التي تعد محطة فاصلة في مشوار المنتخب نحو الصعود إلى المونديال.

وقرر الاتحاد اتخاذ الإجراءات اللازمة للظهور بالمظهر اللائق في المباراة، وتم تحديد أسعار التذاكر بقيمة 50 جنيه للتذكرة الموحدة، و200 جنيه للدرجة الأولى، و300 جنيه للمقصورة الأمامية.

وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزًا على الكونغو برازفيل بنتيجة (2-1)، في لقاء الجولة الأولى على ملعب كينتلي ببرازفيل، ليتصدر جدول المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، بينما تقاسم منتخبا غانا وأوغندا المركز الثاني بنقطة واحدة، بعد التعادل سلبيًا في لقاء الجولة الأولى.

التعليقات