التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر أغسطس/آب 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر أغسطس/آب

Aquarius Horoscope Augustus 2017 in Love تنبؤات شهر أغسطس من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 8 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر آب 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر أغسطس/آب 2017

الاثنين 1 يبدأ الشهر مع لقاء تجريه مع أحد الذين يلعبون دوراً في حياتك مستقبلياً.

الثلاثاء 2 يدخل مارس إلى برج القوس فيخف الضغط السابق، يتحدث الفلك عن تجارب جديدة مشوقة، وعن سفر محتمل مع مجموعة من الناس تستعذب وجودهم.

بين الأربعاء 3 والخميس 4 قد يخيب ظنك، خاصة إذا وهبت الثقة إلى من لايستحقه، تحقق نجاحاً مهنياً في هذين اليومين على الأرجح.

بين الجمعة 5 والسبت 6 تساوم ربما على أمر، وتضع مهلة محددة للحصول على جواب عليك أن تنتظر قليلاً قبل اتخاذ أي قرار.

بين الأحد 7 والاثنين 8 تبتسم الأفلاك، قد تحدث تغييرا إيجابياً جداً في مجال غال على قلبك، يخيم جو الرومانسية على هذه الفترة.

بين الأربعاء 10 والخميس 11 لاتنجرف وراء الماديات، كن متأنياً في خياراتك ومقاربتك بعض الأمور، فهذان اليومان يحملان بعض الصعوبات، هذا وتشير الفترة التي تبدأ الآن وتستمر حتى تاريخ 20.

بين الجمعة 12 وآخر الشهر انتبه من التسرع وارتكاب ألأخطاء، ومن انتكاسة صحية.

السبت 13 ابتعد عن الأوهام والتخيلات ولاتصدق وعوداً واهية.

الأحد 14 كن واقعياً جداً يا عزيزي، قد تكون الاحتفالات مشوقة جد، ربما يهرع الآخرون لتهنئتك على نجاح أحرزته في هذا اليوم، قد يدخل حياتك شخص مميز جداً.

بين الإثنين 15 والثلاثاء 16 تضطر إلى إعادة التنظيم في بعض الشؤون الشخصية والمهنية، قد تتحول صداقة عادية إلى علاقة رومانسية في هذه الأثناء.

بين الأربعاء 17 والخميس 18 تضع استراتيجية ناجحة، وتكون الحيوية في أوجه، قد تطرق باب عمل جديد.

بين الجمعة 19 والسبت 20 تتوصل إلى إتزان في حياتك، تضع النقاط على الحروف وتفرض على كل واحد حولك إتمام واجباته والتصرف بوعي ومسؤولية.

الأحد 21 دع الآخرين يعرفون ماهي مآخذك عليهم، ولا تترك شيئاً للصداقة وللتقدير.

الإثنين 22 أصغ إلى بعض المقربين، فقد يكون لأحدهم حديث مهم ينقله إليك، يتهددك في هذا اليوم خطر م وتشعر بوهن صحي.

يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 ابتعد عن الجدل والتحديات، تجنب إعطاء الرأي لأن النتائج وخيمة، حاول أن تضبط أعصايك، انتبه قد تثير الشكوك في بعض الأوساط.

بين الخميس 25 والجمعة 26 لحسن الحظ إن الأفلاك تحمل إليك وعداً ومفاجأة سارة، تكون معنوياتك مرتفعة.

بين السبت 27 والأحد 28 يكون حديثك عن إرث واستثمارات وعن قروض، حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية، قبل أن يعاود مركور تراجعه ابتداءً من الثلاثاء 30.

الإثنين 29 قم بخياراتك، واحسم أمراً لا يحتمل التأجيل.

بين الثلاثاء 30 والأربعاء 31 ابتعد عن بعض المغرضين، قد تندم على خسارة م وتتهرب من واقع لا يرضيك.

التعليقات