التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر/كانون الأول

Aquarius Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تتقدم بسرعة الى الامام واذا وهبك النصف الاول من الشهر الفرص الجيدة فإن النصف الثاني يكون اكثر وعداً اذ تطل اعتباراً من تاريخ 9 على دورة من الحظ استثنائية.

حاول ان تستغلها يا عزيزي بدون تباطؤ ووظف الحيوية الكبيرة التي تتمتع بها في التقدم بطلباتك والمباشرة بمشاريعك اذ ان النتائج قد تذهلك. من المحتمل ان تقود حملة ويلهث وراءك الآخرون اذ انك تستعجل بعض الامور وتتجاوب مع بعض العروض لكنك تبعثر قواك في اتجاهات عديدة ما يولد بعض التوتر حتى تاريخ 20.

قد تحرز ربحاً مادياً بطريقة فجائية وتسمع خبراً يثلج قلبك لكن العقبة الوحيدة هي في ميلك الى التسلط وعدم التساهل في أي مجال. وقد ترتكب هفوات في توجهك الى بعض الجهات الفاعلة. حاذر حتى لا يضر بك الامر خاصة اذا كنت تفاوض بشأن عمل ومركز ومنصب وما شابه.

اذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تحاول معالجة بعض الانتفاضات والاحتجاجات بسبب مشكلة تطال مؤسسة ومرجعية وحكومة مثلا. بعض مواليد الدلو يباشرون بعمل جديد وينطلقون في مغامرة مهنية وفنية وسياسية. يكون هذا الشهر مناسباً ايضا لكل انواع الأدب والفكر والإعلان والتربية والفلسفة والإعلان كما للسفر، وكل ما يتعلق بالإطلالات الجماهيرية والانتشار.

عاطفياً:

على الصعيد العاطفي تنعم بفترة من الحب وتعميق الصلات ولا لقاء قد يكون مصيرياً والتزام وارتباط وخطبة وزواج.

يبدو المناخ دافئا جداً والعلاقات ممتازة. حضر نفسك لكي تنطلق سعيداً بعلاقات اجتماعية واحتفالية واحلام وردية.

تتمتع بجاذبية منقطعة النظير وبحرص الجميع على حضورك والتودد اليك.

اذا كنت وحيداً فقد تتاح لك فرصة التعرف إلى شخص مميز تعجب برفقته ووسامته وبأسلوبه وثقافته.

تبدو واقعياً وعارفا لمصلحتك وتميل إلى المميزين والنافذين والناضجين.

التعليقات