التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر فبراير/شباط

Aquarius Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر فبراير/شباط 2017

أنت الذي تحب اللامتوقع تخدمك الأفلاك في هذا الشهر بمفاجأته، إلا أنها تحظر عليك المغامرات غير المحسوبة بين الإثنين 1 والثلاثاء 2، فالمعاكسة الفلكية شديدة إذ يلتقي القمر بمارس ويشكل مربعاً مع برجك، مما يستوجب الهدوء والحيطة بعيداً عن المواجهات. تبدو مستعداً للجديد ومخترقاً بعض الحواجز النفسية بين الأربعاء 3 والجمعة 5، تجمع حولك الأصدقاء وقد تحوم حولك الرومانسية، إلا أنك تبدو مشغولاً بشؤون كثيرة قد تحرمك من بعض اللقاءات. حاذر من إرهاق نفسك بالأعمال، لا تقدم على مشروعين معاً يوم الجمعة 5.

حاذر من أخطاء قد ترتكبها نتيجة بعض التسرع. قد تتواصل مع بعض الأشخاص البعيدين يوم السبت 6، وتفرح بحوارات تثير اهتمامك. تكتشف بنفسك مزايا

ومواهب أخرى يوم الأحد 7. قد يرشحك أحدهم لمنصب ويعرض عليك جديد. تفرح لنتائج جهود قمت بها في السابق. القمر الجديد في برجك يوم الاثنين يحمل إليك فرصاً استثنائية، ويتحدث عن عملية إبداعية تقدم عليه، وعن مشروع تحضر له ويلاقي الاستحسان، خاصة بين الاثنين 8 والثلاثاء 9.

تشتد نجوميتك وتكبر شعبيتك، فتؤثر في المحيط بشكل استثنائي. يحاول أحد الأشخاص التودد إليك والاقتراب منك، فيفاجئك بإعجابه وبمحبته. قد تجمع الناس على قضية غالية على قلبك يوم الأربعاء 10. إذا كنت تعمل في المجال الإنساني، فقد تحقق مشروعاً في هذا اليوم وتستقطب المؤيدين. تلجأ إلى بعض التسويات في العمل يوم الخميس 11، وتتلقف أفكاراً لابأس بها لكي تزيل من أمامك مشكلة عالقة.

تنجز مشروعاً مالياً بين الجمعة 12 والسبت 13. قد تتعاطى مع شركة مميزة بطلب للعمل فيها أوتتلقى منها عرضاً ما تدرسه بعناية. تجنب أية مبادرات واتصالات بين الأحد 14 والإثنين 15. قد تطلب مالا يعطى لك، وتجر نفسك إلى تعقيدات ومصاعب أنت بغنى عنه. قم بتأجيل اللقاءات إلى الثلاثاء 16 والأربعاء 17، إذ تسهل أمامك الأمور.

قد تتفهم في هذا الوقت الأوضاع وتسوي المسائل العالقة. ربما تحقق ربحاً غير منتظر عن طريق عملية مالية وبسبب الحظ بكل بساطة. في هذا الوقت مركور في برجك يلتقي بفينوس، ما يوحي بفترة جيدة تعبر بابه، تحمل إليك الأفراح والمفاجآت.

تسهل الأعمال اعتباراً من الآن، وتسقط العوائق والحواجز، تقدم لك الأفلاك التحية. حاذر من بعض المداحين والمتملقين بين الجمعة 19 والسبت 20. قد تشعر بالتعب ورغم ذلك تخطط لجديد. تكتشف أن هناك معجب ومعجبة يلاحق أخبارك، وقد يعبر لك عن مكنونات نفسه في هذه الأثناء. انتبه من بعض الهلوسات بين الأحد 21 والاثنين 22 ولا تزج نفسك في ورطة.

ينصحك الفلك بتجنب الأجواء الصاخبة والمجازفات والحفلات الكبيرة، ويدعوك للتكتم. قد تعقد اتفاقاً يوم الثلاثاء 23 بغير مجرى الأمور. لتكن قراراتك هادئة،بعيداً عن

التسرع. لاتعتبر أنك حاصل على ما تريد يوم الأربعاء 24. أطلب النصيحة بهدوء، ولا تصدق وعوداً واهية. أما الحظ فيرافق الخطوات بين الخميس 25 والسبت 27. تحقق رغبات وتصدر أوامر تنفذ برحابة صدر، وتتجسد آراؤك بسرعة. يوحي إليك فينوس بأفكار جذابة، وتقع في الغرام إذا كنت خالي القلب.

تفرح بلقاءات مشوقة وبنشاطات اجتماعية تجمعك ببعض الأصدقاء. إبق متكتماً بين الأحد 28 والاثنين 29، ولا تعرض العضلات. مضطر أنت إلى إيجاد حل لمشكلة. قد ترتبك لأوضاع مهنية وشخصية وتستاء من زمن ينتصر فيه المال على الفكر. هنالك مثل إسباني يقول: ( الحمار المحمل ذهباً يصل إلى أي مكان ). للأسف!

التعليقات