التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثانى

Aquarius Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تتوقع ماغي فرح أن تواجه بعض العراقيل في حياتك المهنية كما الشخصية، إذ إن المواقع الفلكية تثير بعض الحساسيات وتعرضك لغيرة الآخرين ومحاولتهم إعاقة انطلاقتك.

تجد نفسك ربما في مأزق، ويضيع عليك بعض الناس الوقت، فيعيقون الطريق أمامك كي تجد نفسك محشوراً ربما في زاوية، ومراوحاً مكانك غير قادر على التقدم إلى حيث تريد، ربما أنت تحمل أفكاراً هائلة تريد أن تنفذه، لكن دائماً هناك من يسد أمامك الطريق، كذلك يستقر كوكب مركور في برج الجدي، مما يوحي ببعض سوء التفاهم والتشويش والسهو والغلط، يرفض الآخرون الإصغاء إليك، وينصرفون عنك لبحث أمور أكثر أهمية بالنسبة إليهم، عبثاً تحاول أن تروج لفكرة ولمنتج، فتجد نفسك مراوحاً مكانك في أوقات كثيرة هذا الشهر، حاذر أيضاً من بعض الحوادث والأوبئة والأمراض، وضاعف اهتمامك بنفسك، هناك ضرورة لتجنب الإرهاق وزج نفسك في بعض القضايا الخاسرة، قد تتألم من بعض التصرفات، تذكر قولاً لأحد المفكرين: (لا نتعلم حتى نتألم).

إن كوكب فينوس في برج القوس يتحدث عن بعض الصداقات الغنية، وعن علاقات مستقرة على الصعيد الشخصي، وتواطؤ مع الشريك والزوج على بعض المشاريع قد يقدم إليك أحد الأصدقاء اقتراحات جيدة فتذهب حيث تشعر بالإنتعاش، وربما تنال الإعجاب أثناء دعوة عامة تلبيها حتى تاريخ 23، قبل أن ينتقل فينوس إلى برج الجدي.

إن لقاء فينوس بساتورن مع مرور الأسبوع الأول، يعزز إحدى الصداقات ويحييها من جديد. إلا أن له وجهاً آخر وهو التسبب بحزن وبإرباك، على أثر بعض الأخبار، لحسن الحظ أن المشهد الفلكي يتحدث عن حلول سريعة بعد فترات من الصعوبات، إذا كنت عازباً فقد تطل على مغازلة تفرح قلبك.

التعليقات