التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر مايو/أيار 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر مايو/أيار

Aquarius Horoscope May 2017 in Love تنبؤات شهر مايو من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 5 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر أيار 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر مايو/أيار 2017

الأحد 1 تترك انطباعاً لدى من يصادفك، تكون إطلالتك مؤثرة وتظهر عن متانة ومقاومة كبيرتين.

الاثنين 2 والثلاثاء 3 تختبر الظروف المهنية صبرك، حاول أن تتجنب الإنجرار وراء بعض الظروف غير السليمة.

الأربعاء 4 والخميس 5 يحمل إليك بعض المفاجآت حيث يدلك الحدس على الخيارات الصحيحة، فالقمر في الحمل يعانق أورانوس ويتحدث عن بعض الجديد المفاجيء.

الخميس 5 قد تطرح تحديات كثيرة في العمل، إلا أنك تتعامل مع المستجدات بسهولة تامة.

بين الجمعة 6 والسبت 7 الفلك يحذر من أية مغامرة، قد يكشف أمراً أردته سري، ويحاول البعض زجك في ورطة م، يشوش عليك أحد الأشخاص الأفكار.

بين الأحد 8 والإثنين 9 تحالفك الأفلاك، قد تتعرف إلى أوساط جديدة ووجوه تثير في نفسك الحماسة، هي فترة مليئة بالرومانسية، تحمل المفاجآت.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11 حافظ على إيجابياتك، قد تسوي مشكلة بطريقة ذكية وتتخذ قراراً بتغيير واقع لم يعد يرضيك، تساعدك الظروف على بلوغ أهدافك.

بين الخميس 12 والسبت 14 تخف الوتيرة، قد تكون الأجواء المحيطة دقيقة جد، هناك احتجاج يعنيك واعتراض على بعض مواقفك، حاذر من خسارة على الصعيد المالي.

الأحد 15 قد تمرر رسالتك بطريقة ذكية، الفلك يتحدث أيضاً عن سفر لك هذه الأثناء.

الإثنين 16 تضعك الفلاك أمام خيارات جديدة، فتندم على تسرعك ربم، وعلى قرار انفعالي قمت به.

بين الثلاثاء 17 والأربعاء 18 تبتسم الحظوظ هذه الفترة، إنها فترة رائعة تحمل حلولاً للمشاكل وتشير إلى عقد توقعه.

الخميس 19 قد تتخلص مما شكل لك عبء. بين الجمعة 20 والسبت 21 تضطر إلى السكوت والإذعان لبعض القرارات التي لاترضيك، قد تتخلى عن بعض المكتسبات وتضطر لمواجهة أحد الأمور الشخصية بحسم.

بين الأحد 22 والثلاثاء 24 تنجح بمهمة، يسهل عليك التركيز على بعض المواضيع التي تثير الاهتمام العام.الإثنين 23 ضع أهدافك نصب عينيك، واعمل لها بدون هوادة، فقد تحقق المرتجى، كذل تثبت لك علاقة شخصية أن خيارك لم يكن مخطئ، يعبر لك أحدهم عن إعجابه في هذا اليوم، فتعالج المشاكل بواقعية وحسابات دقيقة يوم الثلاثاء 24.

بين الأربعاء 25 والخميس 26 تطرح خيارات عديدة أمام بعض من تتعاطى معهم، قد تضع أيضاً مهلاً يجب أن يحترموها، وتكون متفائلاً بالنتائج، تضطر الخميس 26 إلى تلبية واجبات اجتماعية.

بين الجمعة 27 والسبت 28 قد تنطلق بمشاريع طموحة تحلم بها منذ مدة، تطلع على أمر يرضيك وتلمع صورتك في مجال اجتماعي واسع.

الأحد 29 يناسب لحوار عائلي فعال، قد تتوصل إلى تسوية مع بعض المقربين، والأشقاء والأبناء وأحد الوالدين.

الإثنين 30 تتقدم بطلب يلاقي الإقبال.

الثلاثاء 31 تطلب إليك الأفلاك التحلي بالشجاعة لموجهة أمر طارئ.

التعليقات