التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر/أيلول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر/أيلول

Aquarius Horoscope September 2017 in Love تنبؤات شهر سبتمبر من عام 2017 لأصحاب برج الدلو فى الحب، أهم توقعات برج الدلو لشهر 9 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الدلو فى شهر أيلول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الدلو فى شهر سبتمبر/أيلول 2017

الخميس 1 يبدأ الشهر مع كسوف، يرافق الكسوف دائماً تغييرات مفاجئة تحصل في حياتك وتكون تأثيراته قبل حدوثه وبعده، ويتحدث حالياً عن بعض الأرباح الآتية إليك.

الجمعة 2 تفرح بلقاءات اجتماعية، قد يقدم أحد الأصدقاء على ترتيبات تسعدك.

السبت 3 يسود جو من الرومانسية.

بين الأحد 4 والإثنين 5 تلائمك الظروف فتودع التأثيرات المعاكسة التي سادت في السابق، تشهد هذه الفترة ولادة في حياتك تتعلق بمشروع وبطفل وبحب وبارتباط، وتولد في نفسك السعادة.

يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 انتبه إلى تصرفاتك وكلامك، لا تعط رأيك الآن، فقد يحاول بعضهم جرك إلى الأخطاء وجعلك موضع شكوك.

الأربعاء 7 تضطر إلى التراجع قليل، فلا تستسلم للهواجس والإنفعالات بل عالج الأمور بروية.

الجمعة 9 يدخل جوبتير إلى موقع مناسب لك هو الميزان، ويفتتح دورة من الحظ تستمر سنة بكامله، تستفيد من بعض التجارب التي تقبل عليها الآن.

بين الجمعة 9 والسبت 10 تقدم على عمل إيجابي جد، تتاح لك فرصة استثنائية للتقدم بأعمالك نحو الأفضل.

بين الأحد 11 والإثنين 12 قد لا تلبي الأقدار رغباتك بالسرعة التي تريد، لا بل تشعر أن النمط بطيء جداً.

بين الثلاثاء 13 والخميس 15 الحيوية تعود إليك، ويحالفك الحظ فتلتقط بعض الفرص المواتية، وتبحث عملية بيع وشراء واستثمارات تبدو واعدة.

الجمعة 16 الخسوف الحاصل في برج الحوت، يتحدث عن تغييرات مفاجئة قد تطرأ على حياتك المالية ابتداءً من الآن وتكون لمصلحتك.

السبت 17 تهتم باجتماعات عامة، قد تلبي دعوة وتدعو أنت الناس إلى مائدة وتحتار بأمرك قليل.

بين الأحد 18 والإثنين 19 حاذر من الإسراف والتبذير، في هذه الأثناء تعقد صداقات جديدة وتفيض نشاطاً وحماسة على الصعيدين الجسدي والمعنوي.

بين الثلاثاء 20 والأربعاء 21 انتبه لصحتك وسلامتك، قد تتلقى خبراً مخيب وتفاجأ بردات فعل سلبية لم تتوقعه، تجنب الشغف والحب الهائم والرغبات الجياشة واعتمد الحكمة.

يومي الخميس 22 والجمعة 23 يحالفك الحظ، فتستقطب الإعجاب وتسجل تطورات مفيدة جداً.

بين السبت 24 والأحد 25 تلوم البعض على ما قامو به من محاولات عقيمة لإيجاد حل ما، قد يكون نقاش مع مجموعة من الناس وفريق عمل ومع بعض أفراد الأسرة، حول هزيمة منيو به وسوء تقدير وسوء تصرف.

بين الإثنين 26 والثلاثاء 27 لن تكون بمنأى عن بعض المحاسبة، ترفض في هذين اليومين ما يعرض عليك وتكون مستاءً وسلبي، حاذر من مزاج صعب.

بين الأربعاء 28 والجمعة 30 قد تتاح لك فرصة لتوسيع الآفاق، تصغي في هذه الأثناء إلى نقد بناء، وتتخذ موقفاً ثابتاً من بعض الأمور، حاول أن تخطط لمشروعوآت إليك، ولا تؤجل المساعي وتتكاسل يا عزيزي.

التعليقات