التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر/كانون الأول

Aries Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الحمل فى الحب، أهم توقعات برج الحمل لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الحمل فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحمل فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

يظهر عليك الرضى بالتسويات والتنازلات ابتداء من تاريخ 13 حيث تظهر عليك الحكمة والثبات وتكون أكثر رقة مع المحيط، ويكسبك هذا الأمر شعبية كبيرة ومحبة وتلاقي دعماً من الأصدقاء والفئات التي توفر لك فرصا مالية شتى.

كذلك تتعاطى هذا الشهر مع وضع دقيق يخص بعض المقربين وربما تسمع عن رحيل يجعلك تفكر بالحياة وما بعد الحياة وتعيش تغيرات ربما كثيرة وتخفي بعض المشاعر، فالشمس في برج العقرب تجعلك أكثر تحفظا وتكتما وتدفعك لكشف بعض الحقائق والبحث عنها.

تواجه بعض المنافسة في العمل وبعض التحديات وذلك على الأخص حتى تاريخ 20 اذ يكون كوكب مركور أيضا في برج العقرب ويجعلك قلقاً قليلاً منهمكاً ببعض القضايا باحثاً عن بعض الحقائق وقد يلف هذه الفترة بعضاً من الغموض.

ابتداء من تاريخ 20 تستعيد الثقة بالنفس وربما تناقش معلومات وأخبار سادت في محيط عملك وكنت متحفظا إزاءها في السابق.

عاطفياً:

تبدو متحمساً جداً وميالاً إلى المغامرات العاطفية والجنسية وقد ترتبط بعلاقة سرية وتخفي بعض الارتباطات وتضطر اعتبارا من تاريخ 8 إلى تبرير نفسك وشرح وضع ما، تندم ربما على ما كان وتحاول استرضاء الحبيب.

كذلك تلبي دعوات كثيرة وتلتقي بمن ينال إعجابك وقد تعقد صداقة متينة وتبدأ بعلاقة عاطفية صلبة وتميل الى من هو اكبر منك سناً بكثير، وإلى شخص نافذ يحتل مركز ومنصباً.

وقد يكون الزوج مرشحاً لهذا المنصب ويتبوأ مركزاً مهماً الآن، تهتم في هذا الشهر بالآخرين وخاصة بالشريك العاطفي والمهني وتبذل جهدك لكسب رضاه وهي ظروفه التي تكون مناسبة لك وذلك اعتباراً من تاريخ 9.

التعليقات