التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر فبراير/شباط

Aries Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج الحمل فى الحب، أهم توقعات برج الحمل لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الحمل فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحمل فى شهر فبراير/شباط 2017

تتحسن الصحة في بداية الشهر، ويطلب الفلك منك الانتباه الى الأسنان والركبتين والظهر، والابتعاد عن المجازفات بين 1 و14 الشهر.

انتبه لأوضاعك العاطفية التي لاتبدو مغرية في أول الشهر، فقد يخذلك الفلك بين 2 و6 الشهر.

ربما يجرح كبرياؤك ويطعن أحدهم عنفوانك مايولد بعض الكآبة والنفور.

لحسن الحظ أنك تتعاطى مع كل المستجدات بطريقة ايجابية ومسترخية بين 3 و4 الشهر، وقد تحرز أرباح وتتاح لك فرص مهنية في هذه الفترة، عليك أن تكون هادئاً وصبوراً في حياتك العاطفية بين 4 و6 الشهر.

كن حذراً بين 6 و7 الشهر، خذ الأمور بطريقة إيجابية وبابتسامة وحسن الدعابة وبدون تشنج.

بعد ذلك وابتداء من 9 الشهر قد تسمع خبراً يخص شأناً رياضياً يستهويك جداً، وستدرك أن شعبيتك الى تزايد.

تتحدث الأفلاك عن فرصة غرامية سعيدة، القمر الجديد في برج الدلو في 8 الشهر يحثك على القيام بتغيير مهم في حياتك الشخصية.

حاول في 10 الشهر أن تكلف أحدهم بمهمة لاتستطيع القيام بها لضيق الوقت ولضيق الصدر.

قد تتحول صداقة الى علاقة متينة بين 9 و11، وقد تلتقي بشخص مميز جداً، اذا شعرت بأن الحظ يبتسم لك منذ الصباح في 9 الشهر فاشتر أوراق يانصيب لكن لاتبالغ ولاتجازف في مجالات عقيمة.

بين 12 و13 تلفت إليك الأنظار وتستقطب المعجبين، واعتباراً من 13 الشهر يخيم مناخ جيد وسعيد حول علاقاتك الشخصية والمهنية، وتشعر بمساندة الزملاء.

اذا شعرت يوم 14 الشهر بأنك تتخلى عن شخص م وعن علاقة فإن هذا الانطباع قد يزول بعد ذلك، وقد تستفيد من بعض العلاقات والصداقات ويأتيك دعم غير متوقع.

ابتداء من 15 الشهر تقدم عرض وتفاوضاً بشأن أمر مهم وتكون في الطليعة، وتقطف ثمار علاقاتك واهتماماتك السابقة، ويسود مناخ من الصداقة والود ابتداء من هذا التاريخ.

اذا اختلفت مع أحد في بداية الشهر فإن الأمور تصطلح ابتداء من 17 الشهر. اذا كنت عازباً قد تجد توأم روحك، وستحمل هذه الفترة مفاجآت للجميع.

قد تلتقي 18 الشهر بأشخاص نادراً ماتصادفهم، وربما تنشأ علاقة صداقة معهم.

تتفاجأ أنت من نفسك كيف تتقدم بشجاعة وجرأة نحو بعض المشاريع والعلاقات، لكن أرجوك كن حذراً بين 19 و20 الشهر، لا تترك أحداً يؤثر عليك بطريقة سلبية ويجرك الى مواقف أنت بغنى عنها.

ابتداء من 21 الشهر تكثر الصداقات ويخف الضغط، وقد تحمل الفترة بين 21 و25 بعض التبدلات والتغييرات الإيجابية خاصة اذا كنت مولوداً في الدائرة الثانية.

تناقش القضايا وتعالج المشكلات بطريقة مبهرة يوم 22 الشهر، لكن شيئاً من اللا استقرار يلف في 23 الشهر، فتبدو قلقاً متململاً وتخشى على أمر ما. عليك تأجيل ما تستطيع تأجيله الى 25 الشهر.

تشعر ب 26 الشهر بحيوية كبيرة، لكن الفلك يطلب اليك عدم الخوض في نقاشات زوجية ولها علاقة بالشراكة بين 26 و27.

رغم ذلك قد تلتقي أناساً كثيرين وتسافر وتتعلم من تجارب جديدة، تتلقى أخباراً مهنية مميزة لا بل سعيدة جداً بين 28 و29 الشهر تتعلق بعمل ودراسة وشغل وتوقيع عقد.

التعليقات