التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر يناير/كانون الثانى

Aries Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الحمل فى الحب، أهم توقعات برج الحمل لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الحمل فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحمل فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تتمتع عزيزي الحمل، بحيوية مضاعفة في هذا الشهر، حيث المواقع الفلكية مميزة بالنسبة إليك. تبدو في أحلى حالاتك مستعداً لخوض غمار مشاريع جديدة، والقيام بمبادرات كنت قد تحفظت تجاهها. تتغلب على محاولات لقمعك وصدك وتجعلك تتخلى عن مهمة وهدف تسعى إليهم.

تبدو الحوافز كثيرة حتى ولو واجهتك مصاعب ليست بالحسبان، ومشاكل مع أحد المسنين في العائلة وأحد النافذين والمسؤولين.

إنها الفترة الأفضل للبدء بمشاريع جديدة ولإطلاق منتوجات متميزة كوكب مارس وهو كوكبك الأساسي، استقر منذ منتصف تشرين الثاني الماضي في برج الميزان، ما جعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالمستجدات والمفاجآت، وما عزر أيضاً شعبيتك.

إنه الآن ينتقل بتاريخ 4 إلى برج العقرب، وهو منزل التغيير والتجدد، ابتداءً من الآن تغير بطريقة العيش وتضع بعض الأولويات وتعمل من أجل إنجاح مخططاتك، متمتعاً بالقوة اللازمة لخلق شروط تناسبك وتجعلك سعيد. أما كوكب مركور فهو يراوح مكانه في برج الجدي، ويجعلك يا عزيزي مبلبل النفكير قليل، خاصة وإنه يشكل مربعاً مع أورانوس وبلوتون، وهما الكوكبان اللذان يزعجان مخططاتك منذ سنوات، ويضعانك في بعض الأحيان في مواقف حرجة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. إلا إن هذا التنافر بينهما فهو يلفظ أنفاسه الأحيرة، ورويداً رويداً يكف عن المعاكسة، خاصة في شهر نيسان المقبل، وقد أشرت ماغي فرح إلى ذلك في كتاب السنة الماضية.

بالعودة إلى كوكب مركور، فهو يبدأ بالتراحع في برج الجدي ابتداءً من تاريخ 5، مما قي يشير إلى عودة صديق قديم وحبيب إلى حياتك، وسط ظروف مفاجئة وغير اعتيادية، قد يخطر ببالك قلب الطاولة في بعض الأحيان وإبعاد بعض الذين يعترضون على مشاريعك، وفضح بعض الأسرار واستفزاز أحدهم للقيام بمواجهة معينة. من غير المستبعد أن تجد نفسك أمام مواجهة إعلامية مع غريم ومنافس، وقد تخرج عن طورك وتتصرف بطريقة غاضبة، مما يرتد سلباً عليك فحاذر. إلا إن الأمور تتغير رويداً رويداً لمصلحتك، وقد تسجل الأيام الأخيرة من الشهر انفراجاً كبيراً ونقطة تحول في مجالك المهني والمادي.

عاطفي، تعيش أحلاماً سعيدة وتنطلق مغامراً في مجالات للمرة الأولى. إن كوكب فينوس الذي يستقر في برج القوس حتى التاريخ 23، يحمل إليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس، قد تذهب إلى أمكنة للمرة الأولى، وتخوض مغامرات لم تعرفها في السابق. تجد ضالتك إذا كنت خالي، خلال نشاطات مهنية وبواسطة بعض الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتك، وعبر بعض العلاقات المستجدة في حياتك. كذلك تتحدث الأفلاك عن أسفار محتملة في هذا الشهر، وعن تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليه، فكوكب فينوس في منزل المغامرات، أي منزلك التاسع وهو القوس، يرتاح إليك كما ترتاح إليه، وقد يعني معحب ومعجبة يدخلان حياتك بصورة صاعقة وغير منتظرة، وعندما يحدث فينوس هذا مربعاً مع جوبتير في العذراء حوالي منتصف الشهر، فقد يعني حباً تعيشه مع شخص بعيد عنك في المسافة وتلتقيه بعيداً عن محيطك الاعتيادي وأثناء احتفال عام.

التعليقات