التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر يونيو/حُزيران 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر يونيو/حُزيران

Aries Horoscope June 2017 in Love تنبؤات شهر يونيه من عام 2017 لأصحاب برج الحمل فى الحب، أهم توقعات برج الحمل لشهر 6 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الحمل فى شهر حزيران 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحمل فى شهر يونيو/حُزيران 2017

بين الأربعاء 1 والخميس 2 تبدو واثق، منطلقاً وعاشف، تترك انطباعاً جيداً في العمل وفي حياتك الاجتماعية الخميس 2 تحديد.

بين الخميس 2 والسبت 4 عليك أن تراحع افتراضياتك المالية، خفف من المصاريف الزائدة وكن واعياً لما تفعل.

السبت 4 القمر الجديد في برج الجوزاء، يتحدث عن خطوة جريئة وعن معجب جديد يدخل حياتك.

بين الأحد 5 والإثنين 6 تزدهر الأعمال، فالقمر في الجوزاء مع أفلاك أخرى يبتسم لك ويتحدث عن آفاق حلوة وبعض المفاجآت السعيدة.

بين الثلاثاء 7 والأربعاء 8 كن متحفظاً ولا تجازف وتصدق بعض المحتالين والمتملقين، التزم بالقواعد والأصول ولا تخرج عن الأصول يا عزيزي.

بين الخميس 9 والإثنين 10 تحلو لك الأوقات، حيث يحصل ماتحب وما تراه مناسباً لك، قد تحقق مشروع وتتلقى عرض، وتذهب في رحلة وتلتقي بأصدقاء كثيرين.

بين السبت 11 والإثنين 13 تشتري وتبيع، إذا اتهمك أحدهم بالأنانية يوم السبت 11 ففكر بالأمر وحاول أن تعالجه بصورة دبلوماسية، حاذر الخيبات الأحد 12 قد تسود الفوضى في هذا اليوم.

بين الثلاثاء 14 والأربعاء 15 لاتبادر إلى جديد، كن متحفظاً جداً، إذا استطعت عدم تلبية الدعوات فتكون مصيب، لأن الوضع قد يحمل بعض التشويش.

الخميس 16 اعمل من ضمن فريق ولا تتخذ قرارات فردية.

الجمعة 17 رغم إن المفاوضات المهنية تبدو واعدة، انتبه لسلامتك أيضاً حتى لا يصيبك مكروه.

السبت 18 يشكل مفترق طرق بالنسبة لك، قد تبحث عن تغيير في حياتك الشخصية كما المهنية، وربما يجذبك أشخاص يتعاطون الشأن الفكري، وقد تلتقي الحب بالقرب منك حيث يسحرك أحدهم بكلامه وقدراته الفكرية والمعنوية.

يومي الأحد 19 والإثنين 20 استفد من الأجواء، قد يعود حب قديم للظهور في حياتك وعليك أن تحسم أمرك، لحسن الحظ أن العائلة تلعب دوراً كبيراً في إحاطتك بحنانها وتفهمه.

بين الثلاثاء 21 والأربعاء 22 حاذر من مؤامرة ضدك، قد تكون هذه مجرد انطباعات، لكنك تشعر بأن شيئاً ما لا يسير على الخط الصحيح.

بين الخميس 23 والجمعة 24 يدعمك أصدقاء، ومجموعات في العمل تتوصل معها إلى إنجاز كبير.

السبت 25 يسحرك بعض الناس فتنجذب إليهم وتفرح بمناسبة، وتبدو متفائلاً جداً.

الأحد 26 والإثنين 27 قد تتوصل إلى نتيجة عملية، تكثر الحركة وتكون لك محادثات مع بعض الزملاء والأصدقاء،حول موضوع مميز بالنسبة إليك.الإثنين 27 قد تتخذ قرارات مهمة، تتولى مسؤولية تغير في بعض الاتجاهات أيضاً.

يوما الثلاثاء 28 والأربعاء 29 يحملان مزاجاً رائعاً ورومانسية ونجاح، قد تنجز عملا ربما تعثر في السابق، وتكون في أوج تألقك ووسامتك، أنت الرابح فلا تيأس.
الخميس 30 ربما تفاجىء الجميع بوجهة نظرك.

التعليقات